مقرأة الكترونية لتصحيح التلاوة تبث من المسجد الحرام للعالم على مدار الساعة

تفقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس أمس مقرأة الحرمين الشريفين الإلكترونية بمقرها بالمسجد الحرام على يمين الداخل من باب السلام.

واستمع إلى شرح مفصل حول ما تقدمه هذه المقرأة من خدمة جليلة للمسلمين من شتى أنحاء العالم، التي تعمل على مدار الساعة في خدمة كتاب الله العزيز ونشره بين جميع شرائح المجتمع المسلم، وتواصل مع بعض المستفيدين من إيطاليا وبريطانيا والهند والجزائر ومصر وفلسطين، مستمعاً لبعض قراءاتهم وانطباعاتهم عن هذه المقرأة.

ودشن الشيخ السديس خلال جولته التفقدية المقرأة التصحيحية الجماعية، التي تضم 24 مدرساً يعملون على مدار ال24 ساعة، حيث تتيح لأكثر من مستفيد، الاجتماع في مكان واحد والاستماع إلى تصحيح الشيخ للتلاوة والترديد معه عبر هذه الخدمة الالكترونية، مبدياً سعادته بهذه الانجازات وبإيصال رسالة الحرمين الشريفين في تعليم كتاب الله وخدمته إلى المسلمين في شتى أنحاء المعمورة.

من جهته، أوضح مدير إدارة المصاحف والكتب بالمسجد الحرام الشيخ محمد بن ريال السيلاني أنه استفاد من هذه المقرأة أكثر من 28 ألف مستفيد من 136 دولة حول العالم، وتمثل أكبر شريحة مستفيدة بلغت 55% تراوحت أعمارهم من 24 إلى 35 سنة من خلال موقعها على الإنترنت.

تعليق واحد على “مقرأة الكترونية لتصحيح التلاوة تبث من المسجد الحرام للعالم على مدار الساعة

فايز

بارك الله فيهم وجعله في ميزان حسنات كل من شارك في مقرأة الحرمين الشريفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *