النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية غران ينفذ برنامج اليوم المفتوح

نفذت جماعة النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية غران برنامج اليوم المفتوح والذي اشتمل على العديد من البرامج الرياضية والترفيهية ومسابقة أحسن فصل وقد استمتع الطلاب كثيراً بما قُدٍم لهم من مسابقات وألعاب حركية متنوعة شملت دوري مصغر لكرة القدم ” دوري المجموعات ” حيث تم تقسم الطلاب إلى 10 مجموعات لعبت بنظام التصفيات حتى وصل فريقان للمباراة النهائية.

كما اشتمل البرنامج على مسابقات على خشبة مسرح المدرسة مسابقة منها مسابقة دوري البلاستيشن ، حيث كان الحماس قوياً بين الطلاب المتبارين للظفر بكاس البطولة.

وفي نهاية البرنامج تم تكريم طلاب الفصل  الفائز بجائزة الفصل المثالي الأكثر تنظيماً في هذا اليوم وهو فصل الصف الثاني ثانوي / طبيعي ، بريادة معلمهم المبدع الأستاذ : تركي البركاتي وتم تسليمهم عدد من الجوائز المقدمة من النشاط الطلابي بالإضافة إلى كأس البطولة ، كما تم تكريم الفرق الفائزة والطلاب الأكثر نشاطاً في المدرسة والطلاب الذين مثلوا المدرسة خارجياً وطلاب النظام والمراقبة. كما قام الأستاذ : عبدالرحمن الصحفي أمين مصادر التعلم بالمدرسة بتكريم عدد من الطلاب المتفاعلين في برامج مصادر التعلم.

الجدير بالذكر أن برنامج اليوم المفتوح إعداد الأستاذ المبدع : فيصل الغانمي وبمساهمة من بقية الزملاء ومتابعة عامة من مدير المدرسة الأستاذ : إبراهيم بن مهنأ الصحفي ومن وكيل المدرسة الأستاذ : حامد فلاح الصحفي .

 

photo 1 photo 2 photo 3 photo 4 photo 5 photo 11 photo 12 photo 13 photo 14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *