الحازمي يستقبل ممثل محافظة خليص بمؤتمر “فكر17”

استقبل سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، بمكتبه ، عضو المجلس الاستشاري وممثل المحافظة بمؤتمر “فكر17” ، الأستاذ عبدالقادر حامد الشيخ ، والذي شكر سعادة المحافظ على ترشيحه لحضور المؤتمر عن محافظة خليص .

وقد سلم “الشيخ” لسعادة المحافظ تقريرًا أعده عن المؤتمر بالإضافه إلى تسليم سعادته نسخة من التقرير العربي الحادي عشر للتنمية الثقافية بعنوان “فلسطين في مر ايا الفكر والثقافة والابداع”.

يذكر أن المؤتمر أقامته مؤسسة الفكر العربي برئاسة صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بمدينة الظهران خلال الفترة من 2 حتى 5 ديسمبر 2019م بمركز الملك عبدالله العالمي للثقافة ( إثراء) .

كما شكر “الشيخ” وأشاد بكرم الضيافة غير المستغرب من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وبمالقيه وزملاءه من محافظات المنطقة وكل الوفود من حفاوة واهتمام من مدير عام مكتب سموه ومدير العلاقات العامه بالإمارة وزملاءه المعنيين بالضيوف.

2 تعليق على “الحازمي يستقبل ممثل محافظة خليص بمؤتمر “فكر17”

حميد اللبدي

وانعم بالأستاذ عبدالقادر حامد الشيخ فهو محل ثقة نتمنى له التوفيق ومزيدا من النجاحات في كل المناسبات .

د حمزة المغربي

أكرم و أنعم و بأمثالكم يا “أبو ماجد” نفتخر، اختيار موفق لشخصكم الكريم لتمثيل محافظة خليص في مؤتمر “فكر 17” الذي يجمع نخبة فاعلة و رائدة لطرح و تداول و إثراء السّاحة بأطروحات يتم فيها تناول قضايا أمتنا العربية و سبل النهوض بها: فكرياً و ثقافياً و تربوياً و تنموياً و من أهمّها : تحديد الهويّة و الوجهة و المسار مع تبنّي ما هو جديد من معارف و تقنيات، و آلية التعامل مع المستجدّات في السّاحة من حراك ثقافي و تكتلات سياسية مع تعزيز القيم التي ترسّخ سبل التفاهم و التواصل و التعاون و تبني كياناً إنسانياً تسوده المحبة و الإخاء و السّلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *