برعاية المحافظ .. “بر خليص” تفتتح محطة التحلية بالبرزة

‏برعاية سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، وبحضور كل من : المهندس سلطان الدويش عضو مجلس إدارة جمعية إرواء ، وفهد الربيق المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لخدمات المياه الصالحة للشرب ، والدكتور عبدالله الدمخ الأمين العام لمؤسسة العيسى الخيرية ، ورئيس مركز البرزة الأستاذ أحمد الجغثمي ، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص ، تم اليوم الخميس الموافق ٢٩-٤-١٤٤١هـ ، افتتاح محطة البرزة لتحلية المياه بتكلفة إجمالية بلغت ٧٠٠ ألف ريال ، وطاقة إنتاجية تقدر بـ 200 متر مكعب في اليوم ، سيتم توزيعها على المستفيدين من خدمات الجمعية في مراكز البرزة والنخيل وأم الجرم.

وقد تجول سعادة المحافظ في المحطة واطلع على شرح وافي من رئيس الجمعية الدكتور حمزة المغربي والشركة المنفذة للمشروع .

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي قدم له أ. عبدالرحيم الصبحي رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة خليص ، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، أعقبها كلمة رئيس مجلس إدارة بر خليص د. حمزة المغربي ، حيث رحب فيها بالحضور وتحدث عن المشروع والهدف من إنشاء المحطة، مقدماً شكره لسعادة المحافظ على تشريف حفل الافتتاح ، كما قدم شكره للجهات الداعمة والمنفذة والمشرفة على المشروع .

عقب ذلك ألقى كل من الدكتور الدمخ والمهندس الدويش كلمة بهذه المناسبة ، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً يحاكي مشاريع وبرامج بر خليص من تقديم الأستاذ فيصل اللبدي ، بعد ذلك ألقى راعي الحفل سعادة محافظ خليص كلمة أمام الحضور .

وقد تم خلال الحفل الخطابي توقيع اتفاقية بين كل من : جمعية بر خليص ، ومؤسسة العيسى الخيرية الجهة الداعمة للمشروع ، وجمعية إرواء الجهة المنفذة للمشروع.

وفي ختام الحفل كرمت جمعية بر خليص الجهات المنفذة والداعمة للمشروع وكذلك سعادة المحافظ ، بالإضافة إلى تكريم صاحب الأرض المتبرع حضيض صالح المعبدي .


 

تعليق واحد على “برعاية المحافظ .. “بر خليص” تفتتح محطة التحلية بالبرزة

أبو فؤاد

الحمد لله على هذا الشرف العظيم الذي شرفنا بأفتتاح هذا الصرح الخيري لخدمة المستفيدين من الجمعية وغيرهم وجزا الله الداعمين والمنفذين والمشرفين على هذا الأنجاز والعمل الخيري
وكل الشكر لصحيفة غراس لاستباقيتها لنشر فعل الخير .. وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح إنه سميع مجيب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *