م. حاتم الجهني يقدم دورة التجارة الالكترونية بتنمية شرق خليص

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بأحياء شرق خليص مساء يوم الجمعة الموافق ١٤٤١/٥/١٥ هـ في قاعة الرواد بمحافظة خليص برنامجًا بعنوان ” التجارة الالكترونية ” من تقديم المهندس: حاتم إبراهيم الجهني.

البرنامج بدأ في الساعة ٦:٣٠ وسط حضور مميز، تفاعلوا وشاركوا في إنجاح هذا البرنامج بمداخلاتهم الهادفة والتي كانت حول نقاط حسّاسة في محور موضوع اللقاء .. بدء الحديث حول “متجر إلكتروني كامل” من بائع ومشتري وطريقة إنشائه ومزاياه وعيوبه.

ثم تحدّث حول عملية ” التسويق ” وكونها عملية منتشره حول العالم وناجحه بحدّ ذاتها وذكر المهندس: حاتم الجهني طرق حول كونك “مسوّق” وبالتحديد كونك متميزًا في تسويقك وتكوين جمهور خاص فيك يساعدك حول هذه العملية في برامج التواصل الاجتماعي.

وبعد ذلك أتى محور ” متاجر الدروبشوبينق ” حيث انك لست مطالبًا بتكوين موقع خاص بك، و سيكون العميل عندما يشتري لا يتعامل سوى معك أنت، ولا يعلم مصدر هذه البضاعة فهو يعلم انها اتت منك انت وباسمك .. بعدها ذكر نماذج لها و طرق تكوين متجر خاص بك.

ثم تحدّث وفصّل حول كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في صالحك كمتجر إلكتروني أو مسوّق أو أيًا كان تحت مسمّى ” التجارة الالكترونية ” و خصّ بالذكر برنامجي ( يوتيوب و تويتر ) والتي شهدت انطلاقات لرواد أعمال كبار.

اختتم هذا اللقاء بتكريم مقدّم هذا البرنامج المهندس : حاتم إبراهيم الجهني و من ثمّ تكريم منسق هذا البرنامج و معدّه المهندس: عيسى حميد الحميري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *