العقيل يتفقد مشاريع جمعية البر بخليص ويتكفل بمشاريع جديدة

استقبلت جمعية البر الخيرية في محافظة خليص الشيخ عبدالله العقيل الداعم للجمعية في كثير من أعمالها الخيرية وكان يرافقه الأستاذ عبدالله الرفاعي . وكان في استقباله الشيخ الأستاذ فيصل اللبدي نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد المغربي المشرف على المكاتب الفرعية والأستاذ عبدالرحيم مساعد المغربي مدير عام الجمعية والأستاذ فواز اليسلمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية .

وفي بداية الزيارة شاهد الضيف عرضاً مرئياً عن بعض المشاريع التي يدعمها وسير العمل بها كما تم عرض مقطع فيديو يعرض أهم انجازات الجمعية والتطور الملحوظ في تقديم الخدمات للمستفيدين .

بعد ذلك توجه الوفد لزيارة مسجد الأجواد والوقوف على اعمال التشطيبات ومتابعتها كما وقف الشيخ على مغسلة الأموات بجامع السنيدي بحي المغاربة وقد تبنى بناء وتجهيز المغسلة ووجه بزيادة الاستثمار المتعلق بها وسوف يشرف على عملية البناء والتجهيز المهندس مرعي يحي  المغربي الذي قدم شرحا مفصلا عن المشروع .

ثم  توجه الوفد إلى مكتب غران الفرعي ومكتب أم الجرم وزيارة بعض المنازل التي دعمها الشيخ ضمن مشروع مساكن. وكذلك وقف الشيخ على مسجد الجضع وأوصى بدراسة كامل احتياجات المسجد وتوفيرها .

كما تكفل الشيخ العقيل بزيادة مخصص الترميم لبعض المنازل وتوفير احتياجاتها من أجهزة كهربائية وتأثيث وغيره .

وقد تكفل الشيخ في هذه الزيارة بدعم السلة الرمضانية لهذا العام  وتكفله الشخصي بدعم  عدد  50  أسرة ضمن برنامج أسر مطمئنة .

الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالله العقيل داعم لجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص في كثير من مشاريعها الخيرية منها : تبني مشروع مساكن ، كفالة عدد 100 أسرة شهريا بسلات غذائية ، دعم مشروع الأسر المنتجة بقرض حسن ،  دعم وقف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد ، دعم مشروع الزواج ، دعم مشروع إفطار صائم . تأمين المستلزمات الطبية للمستفيدين . وغيرها .

وتتقدم أسرة جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص بجزيل الشكر والعرفان  للشيخ عبدالله العقيل على مبادرته في البذل والعطاء وتبنيه لعدد كبير من مشاريع الجمعية ونسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *