برئاسة الشعيبي لجنة التنمية الاجتماعية بالظبية والجمعة تعقد اجتماعها الأول

في مساء يوم الأربعاء الموافق ١٦-٧-١٤٤١هـ تم انعقاد الاجتماع الأول لأعضاء لجنة التنمية المحلية بمركز الظبيةوالجمعة بمقر اللجنة برئاسة رئيس مركز الظبية والجمعة الأستاذ مهند بن حمد منصور الشعيبي. 

حيث أنه صدر مؤخراً موافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أسماء المرشحين لعضوية اللجنة وتم انتخاب “١٠” عضواً وبالإضافة للرئيس وهم كالتالي :

مهند حمد منصور الشعيبي، واصل حنينم واصل القريري، عبد الله عيد الحميد رزين السلمي، تركي عبد الجبار علي القريقري، عمرسليم وصل الله القريقري، عبد الجواد رجاء الله سلطان السلمي، فايز سعد حويمد السلمي، غازي عايض رابع السلمي، فيصل مبروك حميدان السلمي، يحي خلف محمد الثوري، عماد حمود عايد القريقري. 

وقد بدأ الاجتماع بالترحيب بالأعضاء الجدد وتهنئتهم من قبل رئيس اللجنة الأستاذ مهند الشعيبي رئيس اللجنة كما قام بشكر إدارة اللجنة السابقة وأعضاءها على كل ما قدموه في المرحلة الماضية متمنياً لهم كل التوفيق.

كما قام رئيس اللجنة بتوصية الأعضاء الجدد بالعمل على مشاركة الأهالي في تلمس احتياجاتهم والسعي من خلال اللجنة للعمل الدؤوب لتنفيذ مختلف البرامج التنموية والاجتماعية والثقافية والتدريبية والترفيهية والرياضية التي تساهم في سد احتياجات المجتمع المحلي لمركز الظبية والجمعة وتنمية وتحقيق أمنه وسلامته.

بعد ذلك تم إكمال الاجتماع لتوزيع الأدوار الإدارية ومناقشة الأمور الإدارية والخطة السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *