العميد يكسب التحدي والسد يقلبها على المعتز وقديد والراقي حبايب

إنطلقت دورة خليص الرمضانية في مساء أول ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك تحت إشراف لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بخليص وذلك بإقامة ثلاث مباريات ، وسط حضور رياضي مميز وحضور جماهيري جيد ، وطاقم تحكيمي تم التعاقد معه طيلة البطولة ، وزاد جمال البطولة التعاقد مع معلق رياضي مميز .

وقد تحدث لصحيفة غران الإلكترونية نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة الأستاذ مراد الصبحي ، وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي صاحب إفتتاح البطولة وقدم شكره الجزيل لسعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر ال معمر على دعمه اللا محدود لهذه الدورة ، وهو ماتعودناه منه في هذه المحافل دائماً ، كما قدم شكره لرئيس محكمة خليص رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية فضيلة الشيخ ياسر الشابحي على الدعم الكبير الذي يوليه فضيلته لشباب خليص ورعايته لمثل هذه البرامج الرياضية الشبابية .

جديراً بالذكر أن الراعي الذهبي لدورة خليص الرمضانية هي مجموعة البشري ، بالإضافة إلى _ رواد الملاعب للملابس الرياضية _ الدرة لتجهيز الحفلات _ الفخامة للملابس الرجالية ، أما الرعاة الإعلاميون للدورة هم صحيفة خليص الإلكترونية _ صحيفة غران الإلكترونية .

المباراة الأولى :

السد (غران) * المعتز (كلية)

المباراة الأولى جمعت بين فريقي السد من غران والمعتز من كلية ، المبارة كانت قوية في شوطيها واتسمت بالقوة والندية ولم تخلو من لمسات فنية رائعة ، تقدم أبناء كلية بهدف في الشوط الأول وأعقبها ضربة جزاء مهدرة من ﻻعبيه بعد أن صدها حارس السد المتألق.

وكانت نقطة تحول حيث عادل فريق السد فريق المعتز ولم يكتفي بالتعادل ، بل سجل هدف الفوز وحقق أولى نقاط المباراة ، فريق السد بقيادة الكابتن سلطان الصحفي ونجوم الفريق سجلوا ظهوراً مميزاً وملفت للإنتباه ، و كأنه يعلن أنه جاهز للبطولة والطموح لبطولتها ، وربما تكون من نصيبهم .

المباراة الثانية :

قديد (قديد) * الراقي (الفج)

إنتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ( 1-1 ) .

 المباراة الثالثة :

التحدي (كلية) * العميد (أم الجرم)

إستطاع فريق العميد أن يكسب التحدي بأربعة أهداف لهدف .

 IMG-20150619-WA0045 IMG-20150619-WA0046 IMG-20150619-WA0062 IMG-20150619-WA0064 IMG-20150619-WA0083 IMG-20150619-WA0091 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *