إنطلاق أعمال جمعية السلام للإنقاذ و الطوارئ في مكة

انطلقت صباح اليوم الأحد بالعاصمة المقدسة نواة أعمال جمعية السلام للإنقاذ و الطوارئ أعمالها لتوزيع ٥٠٠ سلة غذائية للأسر المحتاجة و العائلات المتعففة بالعاصمة المقدسة و القرى و المراكز التابعة لها .

وفي ذلك الإطار أكد رئيس مجلس إدارة جمعية السلام سعود المالكي أن الجمعية بدأت أعمالها في وقت مبكر للتجهيز لهذه المبادرة كونها مصرحة من وزارة الموارد البشرية وتحت إشراف فني من الدفاع المدني لتقوم بتنفيذ الخطة المعدة لمثل هذه الظروف الطارئة و التي تمر بها مملكتنا الحبيبة و العالم أجمع حرصًا منا على تقديم يد العون للمواطن و المقيم والتي حرمتهم ظروف الحجر المنزلي من ممارسة أعمالهم بشكل طبيعي قامت الجمعية بتجهيز ٥٠٠ سلة غذائية،.

وأبان المالكي أن الحملة تقوم على مراحل منها المرحلة الأولى لتوزيع 500 سلة غذائية و المرحلة الثانية تشمل توزيع 2000 حقيبة وقائية و توزيع 1000 هدية للأطفال.

مشيرا إلى أن التوزيع شمل أحياء العاصمة المقدسة أما فيما يخص القرى و المراكز التابعة لها قال المالكي : سوف تصل قافلة جمعية السلام إلى حداء و بحرة و الجموم و قرية عين شمس والقرى الواقعة بالساحل قرب مكة.

لافتا أعداد المشاركين في هذه الحملة قرابة 100 شاب و سيدة من مختلف منطقة مكة المكرمة.

وختم المالكل حديثه أن طموح الجمعية أن نصل إلى سقف الريادة في مجال العمل التطوعي و تقديم الإغاثة و الإنقاذ و الطوارئ و هذا واجب وطني لنقدم الغالي و النفيس لبلادنا الحبيبة، موجها شكره و تقديره لكل من يدعم ويسهل هذه المساعدات كمانوه بالشكر لشركة بيبسكو لدعمهم لهذه المبادرة و لإتمام المهمة على أجمل وجه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *