بلدية خليص تعقم العديد من المواقع في المحافظة للحد من انتشار كورونا

تواصل بلدية خليص ممثلة في قسم الخدمات باتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية والحد من انتشار من فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال أعمال التطهير ورش بعض المنازل .

 

وعملت البلدية ضمن أعمالها اليومية الوقائية، على تعقيم وتطهير 10 أحياء وقرى حيث شمل التعقيم حي الدف، وحي فازع بالإضافة إلى مركز البرزة،  والظبية، وأيضاً الجمعة، والظبية، والسويلة، والبريكة، وغران، وكذلك حي الطلعة،  وذلك من خلال إعداد خطة عمل يومية لتنفيذ أعمال التعقيم والتطهير بمشاركة آليات مخصصة للتنظيف والغسيل والتعقيم، إلى جانب أجهزة التنظيف والتعقيم المحمولة على الأكتاف.

 

كما قامت بتعقيم الجوامع والمساجد في المحافظة وذلك حرصًا على سلامة المصلين، حيث تم تعقيم المساجد في حي الطلعة شرق خليص وجامع قرية مسر بالإضافة إلى تعقيم الجوامع في حي الدف وحي السلام.

 

ومن جهة ثانية قامت البلدية ضمن حملة القضاء على التشوه البصري وبتوجيه من رئيس بلدية خليص الأستاذ المهندس عبدالله بن أحمد الغيلاني بإزالة الانقاض ورفع المخلفات وتحسين المشهد الحضاري في حي الطلعة التابع لمدينة خليص.

 

وتركز الحملة على تحسين البيئة والصحة العامة بأعمال الرش والوقاية ونظافة الحاويات، وإزالة المخلفات الصلبة والخضراء ومخلفات المنازل من الأثاث وغيرها من المخلفات التي تشكل ضرراً على البيئة أو تشوه المنظر العام، إضافة إلى التأكد من النظافة حول الأبنية السكنية، وإزالة الرمال وتنظيف الشوارع وإزالة التجمعات العشوائية للنفايات الصلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *