محافظ خليص ورئيس البلدية يدشنان مبادرة إزالة التشوه البصري

دشن سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وسعادة رئيس البلدية المهندس عبدالله أحمد الغيلاني صباح اليوم الأحد ١٤٤١/١٠/١٥مبادرة معالي أمين جدة الأستاذ صالح التركي لإزالة التشوة البصري لبلديات المحافظات التابعة لأمانة جدة. حيث انطلقت المبادرة في محافظة خليص بالتعاون مع بلدية الكامل وبحضور نائب رئيس المجلس البلدي وأعضاء من المجلس المحلي والاستشاري وإعلاميي المحافظة .
وفي هذا الصدد رحب محافظ خليص بالمهندس عبدالله الغيلاني رئيس البلدية متمنين له التوفيق فيما كلف به من مهمام ومثمناً لمعالي أمين جدة هذه المبادرة ومؤكداً للمهندس الغيلاني أنه سيجد الدعم الكامل من الجميع محافظة ومجالس محلية وبلدية واستشارية ومشايخ كل ذلك في نطاق عمل تشاركي ووفق منظمومة تكاملية.
من جهته المهندس عبدالله أن هذه المبادرة التي أطلقها معالي أمين جدة تهدف لإزالة التشوة البصري وسوف تستمر البلدية في عملها وفق خطة عمل مجدولة.
ومن جانب آخر الاستاذ عبدالعالي الصحفي نائب رئيس المجلس البلدي قدم شكره وتقديره لسعادة المحافظ على جهوده الكبيرة التي يبذلها لصالح المحافظة وأهلها من شرقها إلى غربها . كما رحب بالمهندس عبدالله الغيلاني بمحافظة خليص رئيسا لبلديتها مقدما شكره وتقديره لما شاهده من جهود كبيرة وخلال فترة قصيرة وفي ظل جائحة كورونا التي تتطلب مجهودات طارئة هذا وقد تمنى الصحفي للمهندس عبدالله الغيلاني كل التوفيق والسداد مؤكدا له ان المجلس البلدي سيكون داعما للبلدية في كل مشاريعها وبرامجها التنموية.

من الجدير بالذكر أن مبادرة إزالة التشوه البصري ستشمل مدينتي خليص وغران وجميع مراكز المحافظة وقراها
وتأتي هذه المبادرة متزامنة مع انطلاقة مماثلة في جميع بلديات المحافظات التابعة لأمانة جدة.

2 تعليق على “محافظ خليص ورئيس البلدية يدشنان مبادرة إزالة التشوه البصري

د. حمزة المغربي

* نرحّب بسعادة رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عبد الله الغيلاني و نبارك له هذا التكليف و الثقة، و نسأله تعالى أن يعينه فيما أوكل إليه من مهام و مسؤوليات، و أن يوفقه للقيام بها على أتم وجه، و أن يسدّده لإنجاز جميع المشاريع التنموية و الخدمات الأساسية بكل اقتدار و أن يحقق المنجزات المستهدفة بكل احترافية.
* الشكر الجزيل للجهود المباركة المشتركة في سبيل تنفيذ هذا البرنامج على مستوى المحافظة، و في إحداث هذا التكامل بين أمانة جدّة و المحافظة و البلدية و المجلس البلدي و المجلس الاستشاري، فالشكر لهم جميعاً و نخص بالذكر و الشكر صحيفة غراس التي بادرت في طرح هذا الأمر المهم “التشوه البصري” كقضية بيئية أساسية لانطلاقة تنموية و صحّية و سياحية.
+ التأكيد على أن نجاح هذا البرنامج مسؤوليتنا جميعاً:
“ثقافة و تربية و ممارسة و منهج حياة و صورة حضارية نرسمها”
نتعاون عليها جميعاً كل منّا يعطيها قدرها و حقّها من الأهمّية، فهذا عنوان محافظتنا و جزء من هويتنا، و الله الموفق و المعين.

أ.نويفعة الصحفي

‏‎‎‎‎‎‎‎‎تدشين ..مبارك لمبادرة قيمة وهادفة من معالي أمين جدة ، برعاية محافظ داعم ، ورئيس بلديه جاد ونشط من بدايه تكليفه تناغمت الجهود ، وحضرت المسؤوليه . مزيداً من النجاحات والعمل والتعاون المنسق لمحافظه تستحق الكثير لتحقيق رؤيه استراتيجيه نتطلع لها جميعاً في وطننا الغالي ..
داعين الله ان يوفق المهندس عبد الله الغيلاني ويعينه فيما أوكل إليه من مهام ومسؤوليات مؤكدين على اهمية التعاون الجاد معه فيما يخدم مجتمعنا بمحافظة خليص ويحقق متطلبات مواطنيها .وهذه المبادرة نجاحها بعد توفيق الله هو مسؤولية جميع شرائح المجتمع فنحن من يصنع جمال البيئة كلاً من موقعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *