الصورة تتحدث .. معاناة أهالي مركز النخيل مع شركات الاتصالات

بلغت معاناة أهالي مركز النخيل بمحافظة خليص مع شركات الاتصالات ذروتها هذه الأيام ، فالشبكات معدومة ولا تخدم الأهالي؛ الأمر الذي يتطلب منهم الخروج إلى خارج المركز لالتقاط شبكة إنترنت ..

الوضع مزري والحقيقة مؤلمة جداً .. الأهالي بحت أصواتهم وجفت أقلامهم ينادون مقدمي الخدمة ولكن لا حياة لمن تنادي ..

المواطن “سلطان المعبدي” يقول : يذهب الأهالي إلى مسافات طويلة للبحث عن شبكة اتصال من اجل التقديم أو الحجز لبعض الخدمات التي نحتاجها أو من أجل تحديث بيانات أو للتسجيل في الجامعات أو الدورات التدريبية أو للقبول في بعض القطاعات الحكومية وغيرها .

وفي هذه الأيام ومع جائحة كورونا؛ أصبح أغلب الخدمات الحكومية إلكترونياً وعن بعد ، ناهيك عن رغبة أبناء وبنات المركز في الاستفادة من الدورات التدريبية والتطويرية إلا أن الشبكة تحول دون ذلك .

وتابع قائلاً : نحن نعاني وننادي ونطالب ولا أحد يستجيب لنا ، وتمضي كثير من الفرص الوظيفية والتدريبية أمامنا ونفقد التسجيل في الجامعات والمعاهد والكليات فمن المسؤول؟؟ .

وطالب المعبدي هيئة الاتصالات بالتدخل العاجل والنظر في مشكلتهم ، ووضع حد لهذه المعاناة التي أنهكتهم وأفقدتهم الكثير من الخدمات.

تعليق واحد على “الصورة تتحدث .. معاناة أهالي مركز النخيل مع شركات الاتصالات

موظفين مركز الصحي النخيل

صحيح يوجد دوار حكومية مثل مركز الا ماره ومركز صحي ومدارس بنين وبنات لا يوجد شبكة الاتصالات السعوديه ام شركة موبايلي مره محد يستفيد من وجودها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *