ندوة حوارية حول المجالس التنموية بمحافظة خليص

ضمن برامج وفعاليات ديوانية السريحي للإبداع أقيمت مساء الخميس 2020/8/13 ندوة بعنوان ” المجالس التنموية بمحافظة خليص مالها وماعليها“. 

شارك فيها الأستاذ عبدالرحيم المغربي ممثلاً للمجلس المحلي والأستاذ أحمد الصحفي ممثلاً للمجلس الاستشاري والأستاذة نويفعة الصحفي ممثلة للمجلس الاستشاري النسائي وأدار الندوة الأستاذ محمد الرايقي مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص .

تم خلال اللقاء تناول محاور عدة تدور حول المجلس المحلي ودوره وحدود عمله والحديث عن المجلس الاستشاري وآلية عمله وكيفية اختيار أعضائه ثم الحديث عن المجلس الاستشاري النسائي ومساهماته في دعم المرأة بمحافظة خليص وإبراز النجاحات التي حققها المجلس وكذلك المشاريع التي شارك وساهم في نجاحها .

بعد ذلك تم استقبال المداخلات والتي شارك فيها :
الدكتور ماهر العباسي من العراق والدكتورة نور الهدى من المغرب والدكتورة سميرة بنتن، والدكتور عبدالغني الحميري والدكتور حمدي القريقري، والنقيب مهندس فارس المعبدي، والأستاذ سليمان البلادي، وكوكبه من أعيان ووجهاء محافظة خليص .

وفي الختام كرّم رئيس مجلس إدارة ديوانية السريحي للإبداع الدكتور محمد عيد السريحي ضيوف الندوة بشهادات شكر وتقدير .

تعليق واحد على “ندوة حوارية حول المجالس التنموية بمحافظة خليص

رويشد الصحفي

استمعت للندوة التي عنوانها (المجالس التنموية بمحافظة خليص مالها وماعليها) والتي كان يديرها الاستاذ محمد الرايقي بكل مهنية واقتدار وضيوفها أساتذة أيديهم بيضاء من أعمال الخير وخدمة الناس وخدمة المحافظة وهم الاستاذ عبدرحيم المغربي والاستاذ احمد الصحفي والأستاذة نويفعة الصحفي .
اللافت للإنتباه دور المرأة في هذه المجالس فقد استمعت في الندوة إلى ما ذكرته الاستاذة نويفعة عن المنجزات التي تمت من خلال جهودهن والتي تصب في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ والسعي في تمكين المرأة المكتمل الأركان ومساهماتهن في المشاريع التنموية والاجتماعية والتوعوية والتدريب والتأهيل منها ماتم والآخر تتم دراسته وعرضه ودعمه بالمتابعة حتى يرى النور .
لكم منا كل الشكر والتقدير وادامكم الله ورعاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *