إنطلاق فعاليات مهرجان “بلدية مدركة” لمدة ٢٣ يوماً

تحت رعاية سعادة محافظ محافظة الجموم “هليل بن سالم المطرفي” أُفتتح مساء الخميس 14 شوال ، مهرجان “بلدية مدركة” الثالث بمركز بحرة رهاط ، وذلك بالمشاركة مع لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمدركة ، وبحضور مدراء الإدارات الحكومية والمسؤولين والعديد من مشايخ وأعيان المنطقة ، ووسط حضوراً جماهيرياً ملأ الأركان .

بدأ حفل الإفتتاح بآيات من الذكر الحكيم ، أعقبها كلمة سعادة رئيس بلدية مدركة المهندس عمر بن حامد العصيمي والتي رحب فيها بالحضور وقدم فيها شكره وتقديره للجان المشرفة على المهرجان ، بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للمهرجان ورئيس المجلس البلدي الأستاذ سعد خالد الأسعدي كلمة قدم فيها لمحة سريعة عن المهرجان وأبرز أهدافه ، كما قدم شكره لسعادة المحافظ ورؤساء الإدارات الحكومية واللجان العاملة بالمهرجان .

CLPb51EVAAAHUnd

CLNBCYMVEAA1OXU

كما كان للشعر والشعراء نصيب من هذا الإحتفال ، حيث أُلقي أوبريت إفتتاح من كلمات الشاعر حبيب العازمي وأداء سيف المنصوري ، كما ألقى الشاعر غويزي عريمط الأسعدي قصيدة شعرية بهذه المناسبة .

بعد ذلك ألقى راعي الحفل كلمة قدم فيها شكره لرئيس بلدية مدركه واللجان العاملة ، وأثنى فيها على حسن التنظيم وأبدى إعجابه بفعاليات المهرجان ، عقبها تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة بالمهرجان واللجان العاملة والداعمين ، ومع ختام حفل المهرجان قُدم أُوبريت إنشادي .

CLNCNxqVAAAQLfy

CLNCst6VEAAdMdf

قام راعي الحفل بجولة لزيارة المعارض الحكومية المصاحبة للمهرجان وخيمة التسوق ، وبعدها تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة .

CLNCsyiUwAAp44W

CLNCsuOUMAAuRfT

CLNCNxgUwAA6n2O

معرض فرع وزارة الزراعة بمحافظة الجموم

CLMkYcgUEAAtcDj

CLMkHz9VEAAs0bK

“مشاركة المكتب التعاوني والدعوة والإرشاد بالجموم في الملتقى الصيفي بحرة رهاط”

CLLvbVrUcAAVMEa

CLLvazfUkAAe4Ha

جدير بالذكر أن المهرجان سيستمر لمدة 23 يوماً ، حيث يتضمن فعاليات متنوعة ما بين دعوية ، شعرية ، وثقافية بالإضافة إلى تنظيم مسابقات وتقديم فقرات ترفيهية ، وتنظيم معارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *