محافظ الجموم يوجه بمتابعة تنفيذ الحلول العاجلة لمعالجة مرور الشاحنات بالمحافظة

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، ترأس سعادة محافظ الجموم فهد بن منير القثامي صباح اليوم الثلاثاء اجتماع اللجنة الرئيسة لبرنامج مدينة الجموم الصحية بقاعة الاجتماعات بالمحافظة وبحضور الأعضاء.

ووجه سعادة محافظ الجموم، الجهات المعنية بضرورة تفعيل الحلول العاجلة التي وضعت لمعالجة مرور الشاحنات وتكدسها في طرقات الجموم، مشيراً إلى التقرير الذي أعده الدفاع المدني بهذا الخصوص.

كما أكد سعادته على حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، لتغطية محافظة الجموم والمراكز التابعة لها بشبكات المياه المنزلية والصرف الصحي، مشيراً إلى أنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات مع الجهات ذات العلاقة لوضع الخطط المعنية بهذا الأمر.

وناقش سعادة محافظ الجموم خلال الاجتماع ما تم انجازه بتوصيات اللجنة الرئيسة لبرنامج مدينة الجموم الصحية بمحضرها السابق، والتوسع في عقود الشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث، وضرورة توفر خطة استراتيجية وأخرى تنفيذية لكل قطاع حكومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *