غياب جماعي لطلاب “موسى بن نصير” … والنسبة تتجاوز ٥٠٪

لليوم الثالث وعلى التوالي تشهد مدرسة “موسى بن نصير الإبتدائية” بغران غياباً جماعياً ملحوظاً ومتزايداً لطلابها ، وذلك بسبب تعثر صيانة مدرستهم للعام الرابع على التوالي ، وعلمت صحيفة غران الإلكترونية من أولياء الأمور الذين يترددون على إدارة المدرسة لعل وعسى أن تكون إدارة تعليم جدة قد أوجدت حل لأبنائهم ، غير أن الإجابة تأتي مخيبة لآمالهم… ليس بعد !!!

مدير المدرسة وما يجده من حرج شديد من أولياء الأمور يرفع يومياً لمكتب تعليم خليص ، نسب الغياب ومرفق معه صوت أولياء الأمور المبحوح الذي ينادي بالحل ، ومع ذلك لاتزال تحركات أولياء الأمور تتسارع بين مكتب تعليم خليص وإدارة تعليم جدة وإدارة المدرسة للتوصل إلى حل يمكن أبناءهم من مواصلة الدراسة .

تعليم جدة أوفد لجنة لتقف على الوضع المزري وهي بالتأكيد رفعت تقريرها لسعادة مدير التعليم الأستاذ عبد الله الثقفي ، وإن كانت لم تفصح بعد عن الحل ، وغياب التلاميذ يتزايد يوماً بعد يوم والقرار يتأخر ، هذا إن كان هناك قرار ناجع وجذري للقضية التي تُركت حتى تفاقمت وأصبحت أزمة تحتاج لقرار من صاحب الصلاحية .

أولياء أمور الطلاب وكما تحدثوا أنهم إنتقلوا بشكواهم إلى وزارة التعليم بعد طرق أبواب تعليم جدة ، فهل ياترى تشهد الساعات القادمة تحركاً وحلاً ؟!..

أم يبقى الحال كماهو عليه والتلاميذ مابين غياب أو لهيب صيف حارق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *