جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص تعقد جمعيتها العمومية لعام 2020

بحضور نائب رئيس مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الأستاذ خالد البلوشي ، عقدت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص جمعيتها العمومية لعام 2020 والتي تحدث فيها رئيس مجلس إدارتها الدكتور حمزة المغربي في كلمة استفتاحية قدم فيها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين في الذكري السادسة للبيعة ، كما تطرق في حديثه عن الجودة والحوكمة التي تنتهجها جمعية البر الخيرية بعد أن قطعت شوطاً كبيراً في تنمية مواردها وحاجة مستفيديها وتنوع البرامج والفعاليات التى تقدمها هذه الجمعية العريقة.

ثم تحدث الأستاذ خالد البلوشي باسم مركز التنمية الاجتماعية مقدماً شكره لهذه الجمعية التي تسجل إسهامات كبيرة لأبناء محافظة خليص.

ثم تم اعتماد الميزانية لعام 2020/2019م والميزانية التقديرية لعام 2021/2020م وقد تلا ذلك اللواء متقاعد عادل الشيخ، ثم قدم عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالقادر الشيخ عرضاً عن منجزات الجمعية خلال الـ 10 أشهر الماضية وخاصة عن الجائحة التى مرت بالعالم والمملكة ومحافظة خليص خاصة .

ثم قدم عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ خالد الصعيدي الخطة التشكيلية المقترحة لعام 2021 وذكر فيها رؤية ورسالة وأهداف وبرامج والفعاليات المقترحة التي تقدم خلال العام القادم .

ثم تقدم اللواء عادل الشيخ والأستاذ خالد البلوشي من مركز التنمية بوادي فاطمة لأخذ الموافقة علي عدد من المحاور التى تري الحمعية ضرورة إدراجها ضمن أنشطتها . وذكرت عدد من التوصيات حيث صوت عليها أعضاء الجمعية العمومية سواء الرجالية أو النسائية .

كما تحدث الدكتور عبدالمنعم الشيخ عضو مجلس الإدارة عن مشروع “وقف الوالدين” الذي يعد أهم المشاريع التي شرعت الجمعية في إنشاءه وبدأ العمل في تنفيذه ، وهو من أكبر المشاريع التى تعمل الجمعية علي تنفيذها .

ثم بعد ذلك تم تكريم عدد من الداعمين لهذه الجمعية وعلي رأسهم الشيخ عبدالله العقيد ـ كما كرم عدد من الفرق التطوعية ،وتأتي مجموعة ساند علي رأس العمل التطوعي .

ثم أسدل الستار علي هذا الاجتماع العمومي لجمعية البر الخيرية بمحافطة خليص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *