“الدخيل” يستلم خطاب مدرسة “موسى بن نصير ” المتعثرة

في ظهر هذا اليوم في “جامعة جدة” بعسفان تمت مقابلة معالي وزير التربية والتعليم د. عزام الدخيل ، وتم تسليمه خطاب رسمي من أولياء أمور الطلاب ، حيث قام بتسليمه بالنيابة عنهم الأستاذ . عبدالرحيم شاكر ، ومرفق مع الخطاب صوراً من الخطابات السابقة التي أُرسلت للوزارة ، ولكن بدون رد يذكر ، حيث أنهم يطالبون معاليه بإيجاد حل جذري وسريع بخصوص مبنى مدرسة “موسى بن نصير الإبتدائية” والتي أقفلت أبوابها أمام أبنائنا لسنوات بسبب الترميم والصيانة ، وتم تقديم شرحاً وافياً لمعاليه عن المعاناة التي يعانيها الأباء والأبناء، والحل المؤقت الذي طالب به أولياء الأمور وهو حل غير مرضي ، ولكن ليس بيدهم حل أفضل بدمج المرحلة الإبتدائية مع المرحلة المتوسطة والثانوية وتقليص عدد الفصول وزيادة عدد الطلاب ، مما يؤثر على تحصيلهم العلمي ، وعدم وجود مواصلات تقلهم من وإلى مدارسهم ، حيث أنهم يقطعون مسافات طويلة للوصول إلى المدرسة .

وأفاد معاليه بأنهم حريصين كل الحرص على كل مافيه مصلحة لأبنائنا ، وقدم وعده بأنه سيتم حل هذه المشكلة بإذن الله ، وبكل خير لأبنائنا .

مجهود رائع مازال مستمر من مجموعة تطوير غران في سبيل الوصول إلى إنهاء ملف مدرسة موسى بن نصير الإبتدائية ، وتتقدم مجموعة تطوير غران بالشكر الجزيل للأستاذ . محمد عاطي الصحفي الذي بذل مجهود رائع في سبيل تذليل العقبات لكي يتم مقابلة معالي الوزير . د . عزام الدخيل . حفظه الله .

imageimage

 

2 تعليق على ““الدخيل” يستلم خطاب مدرسة “موسى بن نصير ” المتعثرة

السحاب

عما قريب يطيب الثمر ويأتي وقت الحصاد
فهنيئا لمن عمل لذلك اليوم
ولا عزاء لمن هرول من مجموعة غران التطويرية وخدمة اهله خلف أوهام ومصالح شخصية

ام الأولاد

الشكر الجزيل لكل من بذل جهده لمصلحة اولادناء وبا لتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *