افتتاح دورة التسامح تحت ٢٠ سنة بفوز دبي وشباب قديد

يعود مركز التسامح ومركز حي المغاربة للتوهج والحضور  الرياضي النشط  من جديد في حراك ونشاط تفاعلي نتيجة توأمة ناجحة هي الأبرز  لحد الآن بمجتمع  خليص. وقد تمثل النشاط هذه المرة في دورة لأم الألعاب  الرياضية كرة القدم. 

 إذ افتتحت دوره التسامح تحت 20 سنه عبر حفل الافتتاح المبسط الذي نظمته اللجنه المنظمة للدورة بحضور رئيس مركز التسامح أ ايمن حسين المغربي ومدير مركز الحي ايمن عبدالمحسن المغربي و أ. فواز المغربي الذي حضر من جنوب الممكله خصيصا لحضور هذا الافتتاح. وقد بدأ الحفل بايات من الذكرةالحكيم تلاها الاستاذ فهدحميد المغربي ، ألقى بعدها ابو مشاري كلمة توعويه جاء فيها بعد حمدالله سبحانه وتعالى تذكير الشباب بفضل هذه العشر من ذي الحجه وحثهم على حسن الخلق والمنافسه الشريفه وفق منهج المصطفى صلى الله عليه وسلم .
ثم  افتتح رئيس مركز التسامح الدوره بكلمه جاء فيها ترحيب بالفرق المشاركه وبالضيوف وبالجماهير وشكر اللجنه المنظمه للدورة . افتتحت الدوره على بركه الله.
التسامح x شباب قديد
كانت البدايه مع المباراه الاولى بين فريق التسامح وفريق شباب قديد انتهت المباراه بفوز شباب قديد 2-1 حيث ظهرت المباراه متوسطه المستوى ولم يقدم فريق التسامح المستوى المعروف عنه وظهر مفكك الخطوط تايهيا في الملعب وترك اكثر من علامة استفهام على مستواه في هذه المباراة اما شباب قديد فايضا لم يكن مستواهم مقنعا رغم الفوز الذي حققوه .وقد قاد المباراه الحكم محسن العولقي
وعلق على المباراة منتصر اسماعيل و محمد الشريف
المباراه الثانية
دبي x الأمل
بين دبي من غران والأمل من عسفان انتهت بفوز دبي 3-1حيث ظهرت المباراه فنيا افضل من المباراه الأولى وتسيد دبي الشوط الاول واحرز ثلاثه اهداف وتدارك مدرب الامل الوضع في الشوط الثاني وقدم فريقه مستوى افضل وحقق هدفه الوحيد.
نقاط من اليوم الاول
– حضور جماهيري مميز
– استمتع الجميع باداء المعلقين
– حقق فريق دبي أسرع هدف في الدوره حتى الآن
– استياء جماهيري من اداء فريق التسامح 
– استلم فريق دبي الفائز كاس الافتتاح 
– شكر خاص للجنه الإعلامية بقياده عبدالله عبدالحفيظ المغربي
وشكرللرعاه…
– سوبر ماركت ابن جبيره للتسويق
– موسسه النايف للعقار
– ركن الفيروز للعصائر الطازجه
 
 
IMG-20150918-WA0007 IMG-20150918-WA0008 IMG-20150918-WA0009 IMG-20150918-WA0010 IMG-20150918-WA0011 IMG-20150918-WA0020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *