الإستعمار الملكي للحياة !

مجنـون ! لكنّه عاقل! هيبته ملكـية ! ماركته فخمةٌ ! سفير المملكة العربية السعودية! .. عضو شرف! … انتماؤه للقاعدة الملكـية ! 

يتجلّى صوته دوماً في خاطري ويقتلني الشوق للقائه في أحد الشوارع الملكيـة داخل عروس البحر الأحمر ، فَمَلك فؤداي بكل ما يملكُـ من قوّة ، فلونه يسر النّاظرين ويبعث السرور لدى محبيه ..

يُبهرني في كل لقـاء التقي معه ، وما زال للمتعة بقيّة وحلاوة فوعدني بلقائه يوم الأحد الخامس من شهر الله المحرّم للنصر على ( النصر! ) ، وأوصاني بالحضور المبكّر للإحتفال سويّا في جوهرة مشعّة ضيائها يتلألأ نوراً وبريقاً بحضوري وحضور العشق الجنوني لهذا الملك الأخضراني ..

يتسلم أفخم رسالة من الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – بحضور المحافل الدولية ، واعتماده سفيراً لدى المملكة العربية السعودية حيث وضع ثقته فيه بثلاثية جميلة ضمنت له هذه الرسالة من الراحل – أبو متعب – ( بسفير الوطن ) ..

أُنشأت الفخامة الملكيـة لأفراد المجتمع أيا كانت ميوله ، فهي مؤسسة تربوية  اجتماعية رياضية ، تصنع أجيالاً للمستقبل متى ما تمت المحافظة عليه من الميـول المتلونة ، إلا من أبى كأمثال ( أحمد عيـد ) ناكر الجميل لهذه الفخامة الملكيـة فحتماً يأتي يوم يتمنى الرجوع إليها ، وقتها آنذاك يأتي الرد من ( أعضاء شرف ) الفخامة اذهب للجانك المزوبعة التي تستظل بظلالها الأعمى ..

يسألني الجار لماذا تحبه ؟ فأرد عليه كيف أتنفس؟ حبي له جرى بدمي وعشقي له كعشق الجنـون ، فلست مثلك يا جـار أتصنع المحبة ولست مثلك فلا أحتاج رعاية ولا رفادة ..

اسمع يا جار تريد الإستمتاع بهذه الفخامة الملكـية فهيا تعـال اعطيك إياها بشرط أن تكـون عضوا شرفياً بداخلها وتستعيد صحتك وعافيتك بعد ما تعبت خلال السنوات الأخيرة ما بين رئيس وما بين رعاية أولية ..

< ومضة > ..
فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت أنه ملكك!!

تعليق واحد على “الإستعمار الملكي للحياة !

احمد الحمراني

الملوك راقين في كل شيء
بالملعب
بالمدرجات
بالكتابة
من لنا بمثل سير خطكم الممنهج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *