“مجموعة باكستيج” تطلق فعاليات برامجها بـ #جبل_القمر

افتتحت مجموعة باكستيج مساء الخميس 2021/1/28 فعاليات برامجها في جبل القمر بمدينة غران بمحافظة خليص ، وذلك في حفل مبسط اقتصر على المجموعة المنظمة والجهات المشاركة وفق البروتوكلات والإجراءات الاحترازية المتبعة في المناسبات للوقاية من فيروس كورونا.

وفي كلمة لها بمناسبة الافتتاح تحدثت المديرة التنفيذيه لمجموعة باكستيج الأستاذة إيمان باجنيد مرحبة بالحضور وموضحة جمال المكان الذي تشكلت به بيئة مختلفة جمعت بين الجبل والسهل.

واكدت على أن من أهم أهدافهم الحفاظ على البيئة ، ودعت كافة المهتمين في هذا المجال للمشاركة والاسهام في ذلك ، وأضافت باجنيد أن صفاء الأجواء هنا في جبل القمر مختلفة تبعث بالراحة النفسية والاطمئنان والهدوء ، وذكرت أن جبل القمر يعتبر من أفضل الأماكن السياحية لهواة تسلق الجبال ورياضة الهايكنق.

كما أجاد الكاتب والأديب ابراهيم ابو ليلى في إلقاء قصيدة للدكتور محمد علي بخاري بعنوان “جبل القمر” ، ثم توالت بعد ذلك الفقرات الترفيهية بمشاركات الحضور.

والجدير بالذكر أن جبل القمر تم تسجيله ضمن الوجهات السياحية لشتاء السعودية “الشتاء حولك” من قبل هيئة السياحة بالمملكة ، مما دفع الكثير من الأفراد والمجموعات والقروبات وهواة رياضات الهايكنق وتسلق الجبال بالتوافد الى هذا الموقع ، كما أن الكثير من القنوات الإعلامية كالعربية والإخبارية والصحف الالكترونيه قامت برفع تقارير حول هذا الموقع الذي اكتظ هذه الفترة بالسياح من داخل محافظة خليص والمحافظات المجاورة كجدة ومكة والمدينة ، وتسارعت الجهات والمجموعات المهتمة بالبيئة بتسيير عدد من الرحلات وتنفيذ برامجها وفعالياتها البيئية بجبل القمر وبالمنطقة المجاورة حوله.

هذا وقد دعا الكثير من الزائرين ورواد المكان الجهات الحكومية ذات العلاقة بالاهتمام بهذا المكان والعمل على بيئته البكر ان تبقى كما هي وتقديم كافة الخدمات والاحتياجات التي تسهم في خدمة الموقع وزائريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *