“تعليم جدة” يكرم 284 معلماً متميزاً بمناسبة يوم المعلم العالمي‎

إحتفل تعليم جدة مساء أمس الثلاثاء ، بتكريم 284 معلماً متميزاً على مستوى المحافظة باليوم العالمي للمعلم ، والذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام ، بحضور مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي وبرعاية من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ضمن مشاركة مؤسسات المجتمع في تكريم المعلمين المتميزين ، بحضور المساعدين ومديري المكاتب والإدارات والمعلمين والمعلمات وجمع من التربويين.
حيث بدأ الحفل بالقران الكريم بعد ذلك كلمة المعلمين والمعلمات وقد ألقاها نيابة عنهم سميرة شافعي ، ثم ألقيت قصيدة بعنوان إليك يا وطني ألقاها الشاعر والمشرف التربوي علي الزهراني.
 
هذا وقد ألقى راعي الحفل حمزة بن صبحي بترجي كلمة قال فيها أن هذا الإحتفاء بالمعلمين هو تقديراً لجهودهم وواجباً لهم وحق مكتسب تجاه ما قدموه ويقدمونه للوطن وأبنائه.
 
وقد ألقى مدير التعليم كلمة رحب فيها براعي الحفل ثم بالحضور ، وقال إن هذه المبادرة المباركة تنم عن الشعور الرائع تجاه المعلمين من قبل مؤسسات القطاع الخاص، وأن للمعلم والمعلمة قدرهم وما يستحقون من المكانة والإجلال ، لأنهم يحملون أعظم رسالة وهي تربية الأبناء وأن هذه مهنة الأنبياء والرسل.
كما ذكر مدير التعليم بأن تعليم جدة يسعى الى تأمين بيئة محفزة للمعلمين والمعلمات ليتمكنوا من اداء المهنة وذلك يكون بالتطوير والتدريب ، وفي ختام كلمته شكر المعلمين والمعلمات وكذلك راعي الحفل والقائمين على انجاح هذا الحفل.
 
وفي نهاية الحفل كرم مدير عام التعليم وراعي الحفل المعلمين المتميزين بتقديم دروع التميز لهم ، وقد شمل التكريم المعلمين والمعلمات المتميزين على مستوى مكاتب التعليم وكذلك معلمي مدارس تعليم الكبار والمرشدين الصحيين والمرشدات والمشاركين في الحفل.

?

?
?

IMG-20151013-WA0274

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *