“محافظ الجموم” في زيارة لثانوية قرطبة لنشر ثقافة “فطن”

قام محافظ محافظة الجموم وبمرافقة مدير مكتب التعليم بالجموم بزيارة تفقدية لمدارس المحافظة ونشر ثقافة البرنامج الوطني (فطن) بين الطلاب .

بداية الجولة كانت في ثانوية قرطبة ، حيث كان في إستقباله مدير المدرسة صالح بن سليم الصاعدي ، ووكيل القبول والتسجيل صالح بن محمد العتيبي ، وعدد من المعلمين والطلاب .

أثناء التجول في المدرسة إلتقى سعادته بالطلاب في قاعات الدرس ، حيث تحدث معهم عن أهمية برنامج فطن وأهمية نشر الوعي الفكري والأمني بين الطلاب ، والمحافظة على المكتسبات الوطنية والولاء للملك والإنتماء للوطن .

وأوضح مدير المدرسة أن رسالة البرنامج هي وقاية المجتمع التعليمي من المهددات الفكرية والإجتماعية والصحية والثقافية والأمنية والدينية والوطنية ممتدين بخدماتنا إلى الأسرة وفق رؤية واضحة ، وهي الريادة في البرامج الوقائية الفكرية والسلوكية لتعزيز المهارات الشخصية والإجتماعية الإيجابية مسهمين في بناء المواطن الصالح (الفطن) .

بيما تحدث مدير مكتب التعليم بالجموم إبراهيم الثقفي وقال : إن فكرة البرنامج تنطلق من المنطلق الديني والأخلاقي والإنساني والوطني والعالمي ، وسوف يكون هناك برنامج وطني متكامل خلال الأيام القادمة يستهدف الشباب والأسر والمجتمع بأكمله بالتعاون مع المدارس والمؤسسات الحكومية والأهلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *