“العقيل” يتفقد مشاريع جمعية البر الخيرية بـ “خليص”

تشرفت جمعية البر الخيرية في محافظة خليص باستقبال الشيخ عبدالله العقيل الداعم للجمعية في كثير من مشاريعها الخيرية ، حيث كان في إستقباله الأستاذ فيصل اللبدي نائب رئيس مجلس الإدارة ، والأستاذ عبدالرحيم مساعد المغربي مدير عام الجمعية ، والأستاذ فواز اليسلمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية .

في بداية الزيارة توجه الشيخ “العقيل” إلى مكتب الجمعية الفرعي بغرب خليص ، وكان في إستقباله مدير المكتب الأستاذ عيسي البلادي ، حيث أطلع الشيخ “العقيل” على سير العمل في المكتب ، واشتملت الجولة أيضاً على زيارة للمستودع الخيري للجمعية .

بعد ذلك وقف الشيخ “العقيل” على عدة منازل في أحياء مختلفة بالمحافظة منها حي المغاربة وحي الدف وحي الطلعة وحي العزيزية و غران و أم الجرم ، وقد تكفل الشيخ عبدالله العقيل ببناء وترميم عدة منازل في هذه الأحياء ، كما وقف الشيخ على منازل أخرى قد تكفل بترميمها وتوفير إحتياجاتها من الأثاث والأجهزة الكهربائية ، كما تكفل الشيخ بإعادة ترميم وتوسعة جامع أبو حليفاء وبناء مصلى للنساء وإنشاء دورات مياه جديدة.

وقد سلم الشيخ عبدالله العقيل للجمعية عدة شيكات بمبلغ وقدرة ( 410 ) آلاف ريال لصالح مشاريع تكفل بها الشيخ “العقيل” في زيارة سابقة.

الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالله العقيل داعم لجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص في كثير من مشاريعها الخيرية منها :

تبني مشروع مساكن .

كفالة عدد 150  أسرة شهرياً بسلات غذائية .

دعم مشروع الأسر المنتجة بقرض حسن .

دعم وقف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد .

دعم مشروع الزواج .

دعم مشروع إفطار صائم .

تأمين المستلزمات الطبية للمستفيدين .

وجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص تتقدم للشيخ عبدالله العقيل بجزيل الشكر والتقدير على ما قدمه للجمعية وتبنيه الكثير من مشاريعها الخيرية ، سائلين الله أن يجزل له الأجر والمثوبة .

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *