منسوبو جمعية البر الخيرية بـ “الكامل ومدركة” في زيارة لـ “بر خليص”

تشرفت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص بزيارة اليوم الأحد الموافق 1437/1/12 هـ لها من قبل منسوبي جمعية البر الخيرية بمحافظة الكامل ومنسوبي جمعية البر الخيرية بمدركة .

وكان في إستقبالهم الأستاذ فيصل اللبدي نائب رئيس مجلس الإدارة ، والشيخ أحمد المغربي المشرف على المكاتب الفرعية ، والأستاذ عبدالرحيم مساعد المغربي مدير عام الجمعية ، والأستاذ عطية الله الشابحي نائب مدير عام الجمعية .

image

image

image

في بداية الزيارة ألقى مدير عام الجمعية كلمة ترحيبية بالوفد ، ومن ثم تم عرض الفيلم الوثائقي للجمعية والذي يتحدث عن أبرز مشاريعها الخيرية .

بعد ذلك قدم الأستاذ فيصل اللبدي شرحاً موجزاً عن برنامج “منافذ” وبرنامج “الكاف” وكيفية التعامل بهما ، من ثم قدم الأستاذ عطية الله الشابحي شرحا مرئياً عن برنامج “غراس الفجري” وأهم مميزاته .

عقب أداء صلاة المغرب تجول الوفد في إدارات الجمعية بالمركز الرئيسي والتعرف على سير وخطط العمل لكل إدارة ، حيث قدم مدراء الإدارات شرحاً متكاملاً لكل إدارة.

image

image

image

image

image

image

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء ، ومن ثم ودع الوفد بمثل ما أُستقبل به من حفاوة وترحيب.

و جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص تشكر منسوبي جمعية البر الخيرية بمحافظة الكامل ، ومنسوبي جمعية البر الخيرية بمدركة على هذه الزيارة ، والتي تهدف إلى تبادل الخبرات للرقي بالعمل الخيري وتطوره من خلال الشراكات الإستراتيجية الفاعلة.

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *