الشيخ “ياسر الشابحي” : باسم أهالي خليص نرحب بالشيخ “صالح كامل” ومرافقيه

في إتصال مع رئيس تحرير صحيفة غران الإلكترونية ، رحب الشيخ “ياسر الشابحيرئيس محكمة خليص العامة بسعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بجدة الشيخ “صالح كامل” وأعضاء الغرفة التجارية ، كما رحب أيضاً بسعادة مدير عام مكتب العمل بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد عبد الله العليان ، وسعادة مدير عام مكتب العمل بجدة الأستاذ زيد عبدالعزيز السبيعي ، وسعادة مدير عام وزارة التجارة الأستاذ عبدالإله بن  مشيط .

وقال فضيلته أن “خليص” تسعد اليوم وتتشرف بضيوفها الكرام من مسؤولين ورجال مال وأعمال ، و أن “خليص” أصبحت اليوم محافظة حاضرة تزخر بكل مقومات المدنية الحديثة ، غير أنها تمتلك موقع جغرافي فريد يجعل منها حلقة وصل بين أهم مدن المنطقة الغربية ، إذ تقع على طريق الهجرة السريع بين مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وبإطلالة على مدينة جدة التي أصبح لا يفصل بينهما سوى طريق الهجرة ، وهي كذلك على مقربة من أكبر مدينة إقتصادية قادمة على ساحل البحر الأحمر (مدينة الملك عبدالله الإقتصادية) ، كما أن جامعة الملك عبدالله على مد بصر سكان خليص ، بالإضافة إلى ماحباها الله من ثروات طبيعية ومناطق ذات تضاريس مختلفة ، مكنتها من خلق مناطق سياحية بها .
وإذا ما وضعنا بالإعتبار حجم المساحة للمحافظة الممتد من ستارة شمالاً وإلى البرزة شرقاً بمساحة تقدر ب 220كم ، أدركنا حينها أهمية المحافظة من الناحية الإستثمارية .
وأكد الشيخ “الشابحي” في تصريحه للصحيفة على أهمية الدور الذي سيلعبه رجال أعمال وتجار خليص بالمرحلة القادمة ، وأن عليهم تحمل المسؤولية ، كما أوصى المسؤول بخليص بأن يسهل للمستثمرين فرص العمل والإستثمار النافع ، وطالب مجتمع المحافظة أن يمد يده متعاوناً ومتأزراً مع كل مافيه خير للبلاد والعباد .

وشدد على أن فجراً قد بان صبحه وأن إشراقة شمس جديدة بدأت تسطع في سماء “خليص” ، فعلينا جميعاً أن نستشرف من ضوءها قنوات تواصل في مجال المال والأعمال والإشتغال بالتجارة التي بها تسعة أعشار الرزق .
كما قدم فضيلة الشيخ ياسر شكره وتقديره لإبن المحافظة عضو الغرفة التجارية بجدة الأستاذ حسن شاكر الصحفي على جهوده البارزة والمساهمة في صنع خليص الإقتصادية ، والشكر موصول أيضاً لصحيفة غران الإلكترونية التي تقوم بإيصال صوت خليص باحترافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *