في ليلة وفاء .. “مجموعة البشري الطبية” تكرم 12 من كوادرها

في ليلة طبية إنسانية تجلت فيها الإدارة الفذة لمجموعة البشري الطبية بحفل رائع كُرم فيه عدد من الأطباء والممرضين والعمال ممن أمضى 15 عاماً وهو على رأس العمل ، فلم تكن ليلة البارحة حفل احتفاء عادي بل كان إنساني من الطراز الأول ، إذ لفت نظري الإحترام والتقدير الكبير الذي يتعامل به الأستاذ محمد بن عاقل مع المجموعة الطبية وما يوليه تجاههم من تلمس لأحوال الكادر الطبي وجميع الموظفين من جل اهتمامه ، حتى وصل إلى مساندة من هم خارج المملكة ، وهذه هي الإدارة النابعة من الذات والمتوشحة بأصوال النشأة وجذور الأصالة.

لقد كانت ليلة مصرية سعودية عنوانها الوفاء وفصولها الحب والتقدير والإحترام ، وسطورها سجل مدادها بقلم الإدارة الإنسانية الوفية ، وهي ذاتها التي نشأ عليها ابن المؤسس مدير مجموعة البشري الإنسانية الطبية ، وإن سمح لي مديرها الأستاذ ماجد بن محمد عاقل أن أطلق عليها هذه التسمية .

لقد كانت كلمات المؤسس “ابن عاقل” كلها مؤشر على نجاح الإدارة الذكية لتصل هذه المجموعة الطبية إلى 6 مستوصفات تعمل بكفاءة عالية ، والطموح إلى مستشفى البشري العام قريباً .

بدأ الحفل مع المحامي محمد شريف حيث رحب بالضيوف جميعاً وأهدى كلمة شكر لمنظم الحفل الأستاذ ماجد البشري ، كما عُطرت آذان الحضور بالقرآن الكريم بصوت الدكتور عادل عزب أخصائي الباطنية ، من ثم تحدث مؤسس مجموعة البشري الطبية الأستاذ محمد عاقل البشري ، أعقبها كلمة أخرى لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد محمد البشري ، و من ثم أُفسح المجال للأخوة المكرمين بالحديث ، حيث كانت هناك كلمة للدكتور خميس فرحات ، وكلمة للدكتور عبده إمام أخصائي الأطفال ، وكلمة الأستاذ صالح الطنطاوي ، وكلمة الدكتورة ماجده شكري .

image

image

image

image

عقب ذلك بدأت فقرة التكريم ، حيث تم تكريم 12 من الكوادر الطبية و وزعت عليهم الدروع التذكارية والهدايا لتبقى ذكرى عطرة في أذهان الكبار والصغار ، وقد كرم من الأطباء كلاً من :

دكتور خميس فرحات .

دكتور عبده إمام .

دكتور أبوطالب عبدالفتاح .

دكتور مصطفى قشوع .

كذلك كرمت الطبيبات وهم :

دكتورة ماجده شكري.

دكتورة فؤادة أمين  .

وكرم من العاملين صالح الطنطاوي ، و شرف محمد ، و كرم ، و محمد أسلم غلام ، وعبدالجبار محمد ، والطاهر علي حسين ، ومن الممرضات كُرمت أم هاشم محمد عباس .

image

image

image

مع الختام أُلتقطت الصور التذكارية لجميع المكرمين مع أصحاب المجموعة ، كما تم كذلك تقطيع تورتة التكريم بحضور أعضاء الإدارة والزملاء ، وعقب إلقاء كلمة الختام دعا رئيس مجموعة البشري جميع الضيوف لتناول العشاء المعد بهذه المناسبة .

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *