فعاليات منوعة شهدها ملتقى “البيت الآمن4” بـ “مركز فتاة غران”

نفذ مركز “فتاة غران” مساء الخميس الماضي 21 / 2 / 1437 هـ الملتقى التوعوي الرابع للبيت الآمن في نسخته الرابعة ، ويعتبر الملتقى أحد محاور مشروع البيت الآمن الذي تنظمه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص وبرعاية من مؤسسة سالم بن محفوظ .

خير بداية لفعاليات الملتقى كانت مع آيات من القرآن الكريم ، عقب ذلك ألقت الأستاذة مصباح أبو هديب الصحفي محاضرة بعنوان “الأمن الفكري” ، ومن ثم قُدمت مشاركة مميزة من “روضة غران” مع نشيد ( عامر أبداً مو شاطر .. يلعب بالكبريت )  .

الدكتورة نسرين شوقي ألقت محاضرة السلامة المنزلية تحت عنوان “السلامة في المنازل وكيفية الإسعافات الأولية” ، والتي استفاضت بها وتطرقت لجميع المخاطر التي ربما تحدث بمنازلنا وعلينا الحذر منها ، كما أوضحت كيفية الوقاية والتعامل معها ، من ثم ألقت الضوء على الإسعافات الأولية ومتطلبات السلامة الصحية بشكل عام .

أيضاً شارك المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بغران (القسم النسائي) في فعاليات الملتقى بكلمة بعنوان (احفظ الله يحفظك) ، كما قُدمت بعض المسابقات الثقافية بين فقرات البرنامج .

شهد الملتقى حضوراً مميزاً ما يقارب ٧٥ سيدة و٢٠ طفلة ، كما شرف الملتقى حضور كلاً من :

الأستاذة سلوى الصعيدي مديرة مركز فتاة خليص .

الأستاذة نويفعة الصحفي مشرفة التربية الإسلامية بمكتب الإشراف بخليص .

الأستاذة أفراح الصبحي مديرة مجموعة جمدان التطوعية .

الأستاذة ليلى الشيخ من لجنة أم الجرم  .

ومع ختام الملتقى قامت رئيسة مركز فتاة غران بتكريم المشاركين في فعاليات الملتقى بشهادات شكر وتقدير للدكتورة نسرين شوقي ، و ممثلة مكتب الدعوة والإرشاد ، و روضة غران ، وذلك تقديراً لجهودهم ومساهمتهم في نجاح هذا الملتقى .

كذلك شهادة شكر وتقدير لمؤسسة البدر للإحتفالات لرعايتها الملتقى ، والشكر موصول أيضاً لجميع أعضاء مركز فتاة غران المنظمات للملتقى ولجميع الحضور الذي أبدى تفاعله وإعجابه بفقرات الملتقى وأشاد بالتنظيم وحسن اختيار الفقرات .

image

image

image

image

image

image

image

تعليق واحد على “فعاليات منوعة شهدها ملتقى “البيت الآمن4” بـ “مركز فتاة غران”

ابو ملاك

وفقكم الله وسددكم
فقد ابدعتم في تنويع فقرات برنامجكم التوعوي التثقيفي الارشادي في السلامه المنزليه فالشكر كل الشكر للحضور لانهم هم وقود ونجاح كل ملتقى والشكر موصول للمؤسسه الداعمه (مؤسسة بن محفوظ الخيريه ) وكذلك لامانة مراكز احياء محافظة خليص وكذلك للقائمين على الملتقى(مركز فتاة غران )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *