د. “السرحان” يعقد عدداً من الاجتماعات بمكتبه في روما

عقد معالي الدكتور عبد العزيز بن أحمد سرحان المستشار الخاص مدير مكتب رابطة العالم الإسلامي في إيطاليا عدداً من الاجتماعات اليوم الجمعة 17 سبتمبر ، وذلك بمكتبه في روما، حيث قابل سعادة الدكتور (موسيمي جوزييبي ) ممثل اليونسكو ومؤلف موسوعة الأديان. الذي قدم الدعوة للدكتور السرحان للمشاركة في بعض الفعاليات الخاصة باليونسكو.

كما اجتمع معالي الدكتور السرحان بالأستاذ نزار رمضان رئيس تحرير صحيفة (كلمة Kalima ) التي سيعاد إصدارها الأسبوع القادم بإذن الله … علماً أن أول إصدار لصحيفة (كلمة Kalima ) كان عام 2016م. هذا وستصدر الصحيفة باللغة الإيطالية.

ومن جهة أخرى، اجتمع معالي مدير مكتب الرابطة في إيطاليا بالسيناتور الدكتور دومينيكو شيليبوتي سغرو Domenico Scilipoti Sgro ، نائب مقاطعة صقلية، الذي قدم الدعوة لمدير مكتب الرابطة لزيارة المقاطعة، تمهيداً لإقامة عدد من الفاعليات التي تهم الطرفين.

وقبل أيام قام معالي الدكتور السرحان بزيارة مدينة فلورنسا، تلبية لدعوة من أكاديمية فلورنسا للحوار، حيث اجتمع بالدكتور أسامة وشيد، والإمام عز الدين الزير، من أجل تفعيل الاتفاقية التي أبرمت بين رابطة العالم الإسلامي والأكاديمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *