أعضاء المجلس الجديد يحيّون ناخبيهم عبر “صحيفة غران”

main7

عبر عدد من الأعضاء المنتخبين للمجلس البلدي بمحافظة خليص في دورته الثالثة عن شكرهم وتقديرهم للمواطنين على الثقة التي منحوهم إياها وشكروا ناخبيهم على مابذلوه من جهد وماتحملوا من مشقة من أجل الحضور لمراكز الاقتراع والتصويت لهم ودعمهم ، وعدوا ببذل أقصى ما لديهم من جهد وفكر من أجل تنمية المحافظة والمراكز التابعة لها .

03

في البداية التقت الصحيفة الشيخ رجاء الله سلطان السلمي وهنأته بالفوز وسألته عن شعوره بهذه المناسبة فقال :

بقدر مايسعد الإنسان بثقة الناس يشعر بثقل الأمانة وحجم المسؤولية ولكن أسأل الله العون والسداد.

ماذا يمثل لك الإنضمام لعضوية المجلس البلدي خلال دورته الجديدة والتي تستمر ٤ سنوات ؟

يمثل لي الإنضمام لعضوية المجلس البلدي الجديد المساهمة في تنمية محافظتنا ومراكزها من خلال المجلس البلدي والعمل بروح الفريق الواحد مع الزملاء أعضاء المجلس.

ماهي تطلعاتك للفترة القادمة ؟ 
تطلعاتي إن شاءالله الإرتقاء بالعمل البلدي بشمولية وعدالة ، ونبدأ من حيث ما انتهى عليه عمل المجلس السابق – رؤية ورسالة . 

ماهي كلمتك للمواطنين الذين انتخبوك ؟ 
أما كلمتي للمواطنين فأقول لهم : شكراً للثقة التي منحتموني إياها وسأعمل جاهداً مع الزملاء لتحقيق تطلعاتكم وإيصال صوتكم للمجلس .

وشعارنا “عليكم الصوت وعلينا الإجتهاد” ، وأستمد العون من الله ثم بتواصلكم وتعاونكم .

bdr   

بعد ذلك التقت الصحيفة بالأستاذ بدر سالم الشيخ ووجهت له نفس الأسئلة فأجاب :
الحقيقة هو شعور الفرحة والسعادة الكبرى التي غمرتني ليست بالفوز بالمجلس البلدي ، وإنما شعرت بها منذ الصباح الباكر عندما شاهدت الكبير والصغير رجل وامرأة يتوافدون لمراكز التصويت من أجلي ، فهذا الجمع الغفير أظهر لي محبتي في قلوبهم وهذا أكبر فوز عندي . 

وبالنسبة لانضمامي للمجلس البلدي لأول مرة فهو يمثل لي أمانة حُملت بها وثقة منحتها تتطلب مني أن أستعين بالله وأسأله التوفيق ، وبذل قصارى جهودي مع بقية إخواني بالمجلس لكي نقدم ما نستطيع تقديمه لمحافظتنا ، وأن نكون على قدر الثقة التي وضعت بنا وأن نضع لنا بصمة.

أما الناخبين فإنني أقدم لهم كل الشكر والعرفان على دعمهم وتصويتهم وثقتهم بي ، وأعدهم بأنني سأبذل كل ما في وسعي ولا أستغني عن آرائهم واقتراحاتهم ودعواتهم لي بالتوفيق والسداد.

وأتطلع أن ينجح المجلس البلدي الجديد في تقديم شيء ملموس وأن يحقق تطلعات المواطنين ، ونجاح المجالس البلدية يكمن في قدرتها على خلق تكامل الأدوار مع البلديات بحيث تصبح هذه الأدوار أجزاء متفاعلة متكاملة ، أهدافها مشتركة ورسالتها واحدة .

عبدالعالي فالح

الأستاذ عبدالعالي فالح الصحفي قال :

أولاً أحمد الله على توفيقه وامتنانه بأن أكرمني بعضوية المجلس البلدي بمحافظة خليص بدورته الثالثة ، ثم إني ممنون لكل من صوت لي ووقف إلى  جانبي مؤيداً وداعماً ومسانداً في كل مراحل العملية الإنتخابية من يوم أن أعلنت ترشحي إلى لحظة الإقتراع ، أشكرهم كل الشكر وأرفع  عقالي لهم تقديراً واحتراماً .
وإنني إذا أشكر جميع المواطنين بالمحافظة كافة ، وأخص بالشكر الجزيل أهالي غران (عزوتي) الذين منحوا أصواتهم لي ، وفي نفس الوقت أتفهم وأتقبل اعتذار كل من حال بينه وبين صناديق الإقتراع العذر . 
ونعد الجميع بأننا نعمل للصالح العام ولكل مافيه خير ونماء المحافظة في كافة مراكزها ، سعياً لرقي الخدمات البلدية وتلبية لمتطلبات التنمية والبنية التحتية.
سنكون بإذن الله مع زملائنا بالمجلس فريق عمل متجانس ومنسجم فيما بينهم متناقم مع خطط وتوجهات البلدية .
نعلم تماماً كم هي حجم الأمانة التي أؤتمنى عليها ، وأسأل الله بكرمه وفضله  أن يعينني ويوفقني في خدمة مجتمعي وأهالي سكان  المحافظة .  
كما أتقدم بالشكر الجزيل لصحيفة غران الإلكترونية التي وقفت معنا ونشرت السير الذاتية لجميع المرشحين تقريباً على حد سواء وكانت رسالتها قوية ومؤثرة في سير العملية الانتخابية.
 
 
Screen Shot 1437-03-06 at 7.15.01 AM
الأستاذ خالد بن صالح المعبدي قال :
اشكر الله عز وجل على ترشحي عضواً في المجلس البلدي لبلدية محافظة خليص في دورته الثالثة ، واشكر كل من منحني صوته لأكون ممثلاً عنهم وإيصال صوتهم . 
كما تعلمون أن تشكيل المجالس البلدية في المملكة العربية السعودية كنقلة نوعية وخطوة رائدة تؤكد حرص الدولة – رعاها الله – على إتاحة الفرصة للمواطن للمشاركة في صنع القرار على مستوى قطاع البلديات وهو القطاع المهم الذي تتأثر بخدماته كل شرائح المجتمع في كل أحياء وقرى وهجر محافظة خليص ، حيث نسعى أنا وأخواني أعضاء المجلس البلدي الجديدفي دورته الثالثة في تحديد الرؤية للمجلس والرسالة التي يسعى المجلس إلى تفعيلها وتحقيق الأهداف التي رسمها لهذا المجلس الموقر في تنمية وتطوير المحافظة وتلبية احتياجات المواطنين . 
واسأل الله سبحانه وتعالى أن يبارك جهودنا ويحقق ما يأمله المواطن  ، واكون عند حسن ظن من رشحني في صندوق الانتخابات . 
كما أحب أن اقدم الشكر لصحيفة غران الالكترونية التي تعتبر إحدى الواجهات الإعلامية الرائدة التي حققت انتشاراً واسعاً وأصداء رائعة عند أبناء المحافظة . 

       

05

ومن جانبه عبر الشيخ ياسر بن عبدالله السلمي عن شعوره بمناسبة الفوز في الانتخابات وقال :

نحمد الله من قبل ومن بعد على ما أنعم به علينا من نعمه ، والفوز بعضوية المجلس البلدي ليس فوزاً شخصياً لي فقط بل المواطن هو الشريك وهو صانع القرار.
والإنضمام لعضوية المجلس تمثل لي مسؤولية أسأل الله العظيم أن يعيننا عليها وأن يوفقنا لما فية الخير ، وأشكر الناخبين على منحهم لي هذه الثقة وأسأل الله الكريم أن أكون عند حسن ظنهم .

وسأبذل كل ما في وسعي للمشاركة الفعالة مع الأخوة الأعضاء لما يصب في المنفعة العامة على محافظة خليص والمراكز التابعة لها .
ولا أنسى أن أشكر صحيفة غران الالكترونية ممثلة في رئيس التحرير الأستاذ أحمد الصحفي على مايقوم به نحو مجتمع خليص .

04

الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز بن أحمد المغربي قال :

باديء ذي بدء نشكر الله على ماتفضل به علينا من نعم  .. 
الحمدلله ولي النعمة .. دافع النقمة .. ماغرد طائر بنغمة .. وهب صبح بنسمة .. وتلألأت على ثغر بسمة .. والصلاة والسلام على من لانبي بعده محمد بن عبدالله معلم الحكمة صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه جميعاً .

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر لأبناء محافظة خليص عموماً وأبناء قبيلة المغاربة خصوصاً على ما وضعوه على عاتقي من ثقة وكانوا سبباً بعد عونه تعالى في حصولي على مقعد بانتخابات المجلس البلدي بمحافظة خليص.

إن قلت شكراً فلن يوفيهم حقهم .. سعيتم فكان السعي مشكوراً .. إن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيراً .. وإن شاء الله أكون أهل لهذه الثقة .
ونطلب من الله أن يعيننا على خدمة محافظتنا العزيزة وعلى خدمة أبنائها وأن نحقق مانصبوا إليه من رفعة ، وأن أكون عوناً لزملائي بالمجلس البلدي ننهض بمحافظتنا ونسموا بها إلى طريق العز والمجد .
تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد ، ونسألكم الدعاء لنا بأن يوفقنا الله ونقدم ما يصبوا اليه أبناء محافظتنا العزيزة.

صالح المعبدي

الأستاذ صالح بن محمد المعبدي توجه في البداية بالشكر لصحيفة غران الالكترونية فقال :

يسعدني أن أتقدم لكم بخالص التهنئة على نجاح الصحيفة المتميز في تغطية الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة والتي كنتم طيلة مراحلها تتابعون وتنقلون كل ما يحدث لحظة بلحظة لأهالي محافظة خليص كافة ، ولاشك أن ما قمتم به من دوركم الإعلامي والإعلاني خلال الحملات الانتخابية كان له بالغ الأثر في اختيار المرشحين وزيادة نسبة الإقبال على المشاركة في صنع القرار البلدي والمتمثل في نشر السير الذاتية والبرامج الانتخابية لكل من زود الصحيفة بها ، دون مقابل مادي انطلاقاً من مسؤوليتكم الإجتماعية تجاه محافظتكم والتي تتشرف الصحيفة أن تسمى باسم أحد أحيائها وهذه بادرة طيبة وفريدة من نوعها تستحقون منا كل الشكر والتقدير والثناء .

كما يسعدني عبر صحيفتكم الموقرة أن أتقدم بخالص الشكر وعظيم الإمتنان لأهالي محافظة خليص عامة وأهالي مركز أم الجرم خاصة وقراه المتعددة على ما حظيت به من ثقتهم لاختياري ممثل لهم وصوتهم داخل المجلس البلدي في الدورة الثالثة ، وهذه الثقة التي أتشرف وأعتز بها داعياً المولى عز وجل أن يعينني لخدمتهم وأن يوفقني لما فيه الخير للمحافظة ومراكزها الإدارية خاصة التي لم يكن لها النصيب الكافي خلال الفترة الماضية من الخدمات البلدية . 

ولا شك عضوية المجلس البلدي التي بحمد الله وتوفيقه ثم بدعم الناخبين من أبناء المحافظة فزنا بها نعتبرها تكليفاً لنا وليس تشريف ، ومن هذا المنطلق أعد الناخبين الذي صوتوا ودعموني باختيارهم لي أن أبذل كل ما أملك من جهد ووقت في سبيل توفير الخدمات البلدية التي يحتاجونها ، ونسأل الله أن يوفقنا وإياكم لما فيه الخير والتنمية والتطوير لمنطقتنا.

02

الأستاذ محمد سعيد الصحفي قال :

أشكر الله عزوجل على فضله ثم أشكر كل الإخوة الذين وثقوا في شخصي وأقول لهم جزاكم الله خيراً ، ونحن كأعضاء للمجلس نسعى كفريق عمل وبرؤية واضحة نسعى لتحقيقها خلال ١٤٤٠يوم لصالح المحافظة بكافة أجزائها وأرجو من الله العون والسداد. 

ثم أشكر صحيفتكم الموقرة على جهدها المتميز في الإعداد والتغطية للانتخابات البلدية وإلى مزيد من التقدم إن شاء الله.

 

 

6 تعليق على “أعضاء المجلس الجديد يحيّون ناخبيهم عبر “صحيفة غران”

ابو ملاك

وفقكم الله وسددكم واعانكم على حمل الامانه

مختارالشيخ

وفقكم الله

أبوسعود

مبروك عليكم الفوز والثقة وربنا يمدكم بتوفيقه
وتحققون آمال وتطلعات سكان محافظة الخليص فيكم

متعب

خليص تحتاج عمل شاق وسريع لتلحق بركب التطور
مثيلاتها من المحافظات قطعت شوط كبير وهي مكانك سر
المسئولية عليكم كبيرة يلزمكم جهد مضاعف وأنتم أهل له متى ما أخلصتم النية واستعنتم بالله

ماجد المغربي

أبارك لمرشحنا الأستاذ فيصل وبقية المرشحين
موفقين وهارد لك لمن لم يحالفهم الحظ

عبدالله الشيخ

مباركين وموفقين ومسددين
نصيحتي لكم ان لا تعطون احد فرصه يلتف عليكم ويضع المجلس بكبره في ابطه كائنا من كان كائنا من كان
احذروا من المقايضات وتوزيع الهبات على حساب الضمير والامانة
ضعوا مخافة الله وضمايركم نصب أعينكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *