الفسيلة الثانية

ولاء الغامدي .. طالبة بالثانوية ١٨ ..

بدأت موهبتها ودخولها لعالم الرسم عندما كانت بالصف الأول الثانوي حيث قامت بشغل أوقات فراغها في هذه الموهبة .

فسيلة 2

بدأت عالم الرسم بالقلم الرصاص وقامت برسم رسومات بورترية ، ورسومات كرتونية ، ورسومات صامتة ، وبعدها اتجهت للرسم بألوان الأكريليك ووجدت نفسها تبدع فيه أكثر من الرسم بالرصاص مع الإشادة لها بأن تكمل وتستمر بالرسم بالرصاص لإتقانها له ، لكنها لم تكمل في ذلك .

من خلال ممارستها للرسم بالأكريليك اكتشفت أنها تحب دمج الألوان وإضافة التأثيرات المتنوعة في لوحاتها كالزينة أو أي وسائط أخرى تزيد من جمال اللوحة ، عكس الرسم بالرصاص .

أكثر من شجعها للإستمرار في موهبتها هم أهلها وأقاربها ، ومنهم أسماء ، ومروج ، وصديقتها أفراح التي أهدت لها ستاند اللوحات ، وكذلك معلمة الفني الأستاذة ظلال ، ورائدة النشاط الأستاذة هناء ميمني التي كان لها الدور الكبير في دعمها للأمام ، حيث كانت تقدم لها الهدايا المختصة بالرسم والإثراء الإيجابي عليها مما كان له الأثر الكبير في وصولها إلى هدفها .

شاركت في العديد من المسابقات المدرسية ولم تشارك في أي معرض إلى الان ، لكنها تطمح للمشاركة بالمعارض بعد أن تطوّر من موهبتها وتصل لمرحلة أفضل من التي عليها الآن بإذن الله .

“ولاء الغامدي” تقول معبرة عن حلمها : أحلم أن أصل للمستوى الذي تكون فيه شخبطتي فن ، وأن أستطيع أن أوصل برسوماتي الإحساس والمعنى الكامل ، وأطمح أن أقيم معارض باسمي بدلاً من أن أشارك فيها ، ومع الإرادة والتوكل على الله لايوجد مستحيل .

بعض من الأعمال الفنية الرائعة للفنانة “ولاء الغامدي”

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *