فريق عالمي من 8 محامين يتولى الدفاع عن “نور”

شهدت قضية قائد الفريق الاتحادي محمد نور تطوراً جديداً ، حينما تقدَّم فريق المحاماة الذي سيتولى الدفاع عن اللاعب بطلب فتح العينة B للجنة الرقابة على المنشطات ، ما سيؤدي إلى تأجيل جلسة الإستماع التي كان مقرراً لها يوم غدٍ الخميس .
وكشفت المعلومات أنَّ استكمال اتفاقية اللاعب وناديه الاتحاد مع المحامين تم صباح يوم أمس الثلاثاء بعد أن فضّل فريق العمل العالمي دراسة الموضوع بكافة جوانبه ، والإطلاع على الأوراق السرية في ملف القضية ، وتحديد إمكانية براءة اللاعب قبل الدخول في القضية ، وأعطى الفريق الضوء الأخضر لتولي مهمة الدفاع يوم أمس ، وتم استكمال الإجراءات ظهرًا ، وبادر المحامون بإرسال طلب فتح العينة B وتأجيل جلسة الإستماع للمرة الثالثة ، بعد أن أجّلها اللاعب مرة بسبب التعاقد مع المحامين ، وأجلتها اللجنة مرة أخرى بمنحها اللاعب خيارين بين يومي الأحد والخميس .
وكشفت المصادر أنَّ فريق العمل العالمي يتكون من 8 محامين ينقسمون إلى : سعوديين و 4 مصريين ، وإنجليزيين لهما خبرتها العريضة في قضايا المنشطات .

وعلمت «المدينة» أنَّ الفريق أكَّد على إدارة نادي الإتحاد عدم الخوض والتصريح في القضية نهائيًا ، علمًا أنَّ النظام يمنع اللاعب من التصريحات الإعلامية إلى ما بعد جلسة الإستماع .
ومن المقرر بعد موافقة اللجنة على فتح العينة B ، مغادرة اللاعب برفقة عدد من المحامين إلى مدينة جنيف السويسرية لحضور فتح العينة B .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *