أنشطة وفعاليات متنوعة بـ”متوسطة خليص” و “ثانوية ابن الهيثم”

أقامت مدرسة متوسطة خليص وثانوية ابن الهيثم كرنفال رياضي ضمن فعاليات اليوم المفتوح وختام الأنشطة ، وذلك بقيادة الأستاذ عبد الخالق الصبحي ، وبإشراف القائد التربوي بسام المغربي ، ورائد النشاط محمد المغربي .

استهلت فعاليات المهرجان بمناورة بين معلمي المدرسة و الطلاب أمتعت الجميع من الحضور ، ومن ثم أقيمت المباراة النهائية للمرحلة الثانوية والتي جمعت بين الصف الثاني (طبيعي) و الصف الثاني (شرعي) ، وانتهت المبارة لصالح فريق الصف الثاني (طبيعي) .

عقب ذلك أقيمت المباراة النهائية للمرحلة المتوسطة والتي جمعت بين الصف الثالث (أ) و الصف الثاني (أ) ، واستطاع فريق الصف الثاني الفوز بالمباراة .

ختام الكرنفال كان مع تكريم الفائزين ، حيث تشرفت الفرق الفائزة باستلام الكأس من يد راعي الحفل ، كما شارك وكيل المتوسطة الأستاذ فيصل الصعيدي ونخبة من الزملاء في هذا الكرنفال .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

وفي سياق احتفاء المدارس باليوم العالمي للغة العربية ، انطلقت فعاليات الاحتفاء بهذا اليوم يوم الأحد ١٤٣٧/٣/١١هـ بمتوسطة خليص وثانوية ابن الهيثم ، حيث أقيم معرض عن اللغة العربية كما ألقى بعض الطلاب كلمات في سياق هذا اليوم ، ومن ثم ألقي كلمة للأستاذ حمد المحلبدي أستاذ اللغة العربية .

كذلك اشتملت فعاليات الاحتفاء على مسرحية من تقديم الطلاب ، عقبها ألقى راعي الحفل القائد التربوي بسام المغربي كلمة للحضور .

ختام فعاليات الاحتفاء كان مع تكريم المشاركين وتوزيع الجوائز ، وذلك بمشاركة جميع المعلمين وخاصة معلمين اللغة العربية الأستاذ فؤاد الصعيدي ، والأستاذ حازم الصعيدي ، ورائد النشاط محمد المغربي .

image

image

image

image

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *