أهلي عنيد .. يستقبل العام الجديد بالفوز على العميد

حقق الأهلي فوزاً غالياً على غريمه الاتحاد بهدف دون مقابل في مباراة ديربي جدة التي أقيمت بينهما على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” .

المباراة في مجملها شهدت إثارة قوية وقدم الفريقان مباراة رائعة ، سيطر الاتحاد على غالبية أقواتها ، وأهدر مهاجمو الفريق الاتحادي العديد من الفرص التي كانت كفيلة في تحقيق الفوز ، بينما شكلت هجمات الأهلي المرتدة خطورة كبيرة على دفاع الاتحاد .

ففي الشوط الأول كانت هناك هجمات متبادلة بين الفريقين ، وأضاع الاتحاد انفرادين تامين بالمرمى الأهلاوي ، ليسجل الأهلي في الدقيقة 45 عن طريق فهد حمد لاعب الوسط الأهلاوي الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني بادر الاتحاد بالهجوم على مرمى الأهلي بغية تعديل النتيجة ، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل .

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي للمباراة النهائية من كأس ولي العهد ، ويقابل الفائز من مباراة الشباب والهلال التي ستقام غداً في الرياض.

image

image

‏وفي تصريح للمدير الفني للنادي الأهلي كرستيان جروس بالمؤتمر الصحفي ، قال : أبارك لجماهيرنا والإداره وشكراً للاعبي فريقي ، راضي عن ماقدمناه في ٢٠١٥ ونتمنى عام قادم أجمل.

وعندما سأل عن إستحواذ الاتحاد على مجريات المباراة أجاب : ‏عليهم أن يأخذوا الاستحواذ برفقتهم خارج البطولة ، انتصرنا بأقل مجهود وشكراً لجماهيرنا الكبيرة .

كما أوضح “‏جروس” أنه كان ينتظر من الفريق أداء أفضل ، ولكن الأهم هو تحقيق التأهل .

image

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *