أهالي” صبيا” يطالبون بلدية القنفذة بممشى

تعيش مملكتنا الغالية نهضة متسارعة تزداد يوما بعد يوم تماشيا مع رؤية المملكة 2030 ، حيث حوت كل جوانب الحياة ، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة لكل من يسكن هذا البلد المعطاء مواطنين ومقيمين .

إن الاهتمام بالرياضة وصحة الإنسان كانت من ضمن أهداف رؤية ولي العهد – حفظه الله- ففي كل حي من مدننا الحبيبة تجد الأندية الصحية والملاعب الرياضية ، بالإضافة إلى المماشي المهيأة وعلى أحدث طراز ، تشجير و إنارة وأمن وأمان ووسائل سلامة ، للرجال والنساء .

وتحدث أهالي قرية صبيا إحدى القرى التابعة لمحافظة القنفذة قائلين نحن جزء لايتجزأ من كيان الشعب السعودي ، ونحتاج إلى مثل هذه الخدمات ومنها حاجتنا الماسة لممشى للرجال وآخر للنساء .

يقول محمد الزبيدي إنني أقطع مسافة ٣٠كيلو متراً بسيارتي للوصول لأقرب ممشى من مقر سكني وهذا يكلفني الجهد والوقت والمال ، وأضاف أبو حسام قائلاً : لعدم وجود ممشى أطريت أمشى داخل سور منزلي الذي لا تتجاوز مساحته ٢٥ متراً مربعاً ، وذكر عقيل الزبيدي لعدم وجود ممشى أشتريت جهاز سير كهربائي كبديل عن المشي في ممشى مفتوح وفي الهواء الطلق ، وليس الثرى كالثريا .

وأهالي قرية صبيا لومه ينادون بلدية القنفذة بصوت واحد … نحتاج ممشى يابلدية القنفذة.

3 تعليق على “أهالي” صبيا” يطالبون بلدية القنفذة بممشى

أبو طارق

قرية صبيا تقع ضمن نطاق بلدية المظيلف وليس بلدية القنفذة ..
لذلك فإن المطالبة تكون لبلدية المظيلف

حسن ابراهيم الزبيدي

نطالب بممشى ف سبت لومه

ميمو

احنا اهالي سبت لومة نطالب بممشى خاص بالنساء وحديقة عامه نتمنى من البلدية تنظر باامر قريتنا ينقصنا الكثير بالقرية اتمنى الاجتهاد والمطالبه للبلدية بالأهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *