لجنة التنمية الاجتماعية بخليص تفعل مبادرة (محافظة خليص الخضراء)

فعّلت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة خليص وبمشاركة مجموعة ساند التطوعية مراكز النشاط الاجتماعي التابعة للجنة مبادرة ( محافظة خليص الخضراء) ، وذلك من خلال تحديد الأماكن المناسبة لزراعة الشتلات كمقر لجنة التنمية الاجتماعية بخليص ، و بجوار المنازل بحي المغاربة والدف ومخطط السلام كما تم توزيع عدد من الشتلات على الأهالي وكانت اللجنة قد هيئة الأماكن المخصصة للزراعة ، واختارت الأشجار والشجيرات المناسبة للبيئة ، وطريقة سقايتها ورعايتها.

هذا وسوف تستمر المبادرة لمدة ثلاثة أيام في أماكن مختلفة من غرب ووسط خليص . وقد شارك في البرامج حوالي ٥٠ متطوع من أبناء المحافظة وتم توزيع وغرس ٥٠٠ شجرة من نوع ( بونسيانا ).

وتستهدف مبادرة محافظة خليص الخضراء زراعة ( ١٠٠) ألف شجرة داخل النطاق الإشرافي للمحافظة خلال (٣) سنوات، وهي ضمن مبادرة ولي العهد حفظه الله ( السعودية الخضراء) والشرق الأوسط الأخضر.

وضمن رؤية المملكة نحو سعودية خضراء، ، ومايزال العطاء مستمرا على قدم وساق مع الشركاء في المحافظة .

هذا و قدّم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بخليص الأستاذ/ محمد سلطان المغربي خالص الشكر والتقدير لسعادة محافظ خليص الأستاذ/ عبدالله بن جلوي الإبيرقي عراب هذه المبادرة المباركة، والشكر موصول لمراكز النشاط ومجموعة ساند التطوعية وكل متطوع ساهم في تفعيل المبادرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *