الاحتفال بوضع حجر الأساس لمقر “مركز الريان” الجديد الخميس القادم

تجري الآن  الاستعدادات  الحثيثة  هذه الأيام  لوضع حجر الأساس لمقر مركز الريان للنشاط الاجتماعي بحي الربوة والتابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بغران .

وتعود تفاصيل الإهتمام بهذا المركز  إلى صيف 1436 هجري ، وتحديداً بالدورة  الرياضية السنوية التي تقام خلال ليالي العيد السعيد ، حيث قررت إدارة المركز  استكمال مرافقه ومنشآته وملاعبه الرياضية.

وقد تبنى تلك القرارات ابن الحي الشيخ الداعية  الأستاذ نايف الصحفي الذي وعد بالمساهمة في تأسيس  مقر للمركز خلال الفترة المقبلة ، وها هو يفي بوعده ويشرع في رسم خطوات حفل وضع حجر الأساس لهذا المشروع  الطموح الذي سيكون شمعة مضيئة بالجانب الجنوبي الشرقي من أحياء غران ، وهو امتداد للمراكز  الفاعلة الآن ( السد – النزهة –  الخليج  – ومركز الأحياء – ومركز الفتاة ) .


وصحيفة غران الإلكترونية تواصلت مع الشيخ نايف الصحفي ، والذي ذكر أنه يعمل الآن على التجهيزات النهائية لبرنامج الحفل الذي سيكون على مستوى الحدث ، وسيشتمل علىَ العديد من الفقرات المتنوعة ، وعلى فلم وثائقي  يحكي مسيرة الحركة  الرياضية والأنشطة المختلفة بغران عامة وبمركز الريان خاصة.

“الصحفي” أكد على أن المركز ومرافقة سيكون متاح لجميع أهالي غران وليس حكراً على حي الربوة ، وستنفذ فيه عدد من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية  والرياضية التي تهم الشباب وستكون هناك أنشطة تناسب مختلف المراحل .

كما ذكر أنه لم يغفل حق المرأة والفتيات في ممارسة أنشطة ثقافية واجتماعية وتوعوية تمارس بمرافق المركز .

وذكر أنه وزع رقاع الدعوة على مشايخ وأعيان وأهالي المنطقة وجميع الجهات  المعنية والأهلية والناشطة في مجال العمل التطوعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *