مركز فتاة خليص ينفذ “ملتقى الجارات” بحضور 45 سيدة

ضمن أنشطة مركز فتاة خليص تحت مظلة جمعية مراكز الأحياء بالمحافظة ، وبالاشتراك مع لجنة الدعوة والإرشاد بحي العزيزية ، نُفِّذ برنامج “ملتقى الجارات” بإدارة رئيسة المركز الأستاذة سلوى الصعيدي ، حيث استضافت منسوبات المركز وعدد من سيدات وفتيات خليص بمنزلها أمس الثلاثاء ٢٥ – ٣ – ١٤٣٧هـ عقب صلاة العصر مباشرةً في أمسيةٍ شتويةٍ دافئةٍ ألفةٍ ومحبةٍ وجوارٍ وذكرٍ للرحمن .

ويأتي هذا البرنامج ضمن فعاليات المركز الاجتماعية التي تهدف إلى تقوية أواصر الحب والألفة في المجتمع والتعرف عن كثب على احتياجاته باعتباره المستهدف في البرامج والفعاليات ، كما استضاف الملتقى الداعية الأستاذة دولية المغربي ، حيث قدمت محاضرة مبسطة وهادفة وحديث شيق عن الجوار والحب في الله وتآلف القلوب وبعدها عن الأمراض كالحسد والحقد والضغينة ! .

تجدر الإشارة إلى أن الدعوة كانت عامة لكل الجارات وسيدات الحي ، وحضر مايقارب 45 سيدة وبعض عضوات المركز ، وقد تميز اللقاء بالحميمية والدفء بعيدًا عن قاعات الاجتماعات الروتينية .

الجدير بالذكر أن رئيسة المركز الأستاذة سلوى الصعيدي وعدت المنسوبات بتكرار مثل هذا الملتقى في بقية الحارات التابعة للمركز ، وذلك لتوثيق العلاقات الإنسانية ، واعدةً الجميع بتحقيق كل الرغبات والأماني المستقبلية والسعي لتحقيقها والنهوض بمركز فتاة خليص إلى مصاف المراكز الكبرى بالمملكة،واضعةً أهداف المركز في الاعتبار ، وراغبةً بتحقيق الوحدة الوطنية وتقديم مايليق بوطننا الغالي وأبناءه وفتياته بأفضل مستوى وأرقى أداء.

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *