فريق متعففون التطوعي يقيم مبادرة “كسوة الشتاء” .. غدًا

يعتزم فريق متعففون التطوعي في إقامة مبادرة كسوة الشتاء وذلك بحضور سعادة محافظ محافظة بيشة المكلف الأستاذ/ سعيد بن ناصر الطلوق وذلك يوم غدٍ الأربعاء 16/6/1443هـ في تمام الساعة 6:15 مساء في مقر جمعية البر الأهلية بالمحافظة وبتعاون عدد كبير من الجهات الحكومية .

من جانبها أوضحت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة / روابي القحطاني أن هذا الفريق انطلق مع رؤية عرابه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير المعزز لمبدأ التطوع في المنطقة .

وأوضحت القحطاني أن الهدف من هذه المبادرة هو استفادة الأسر من كسوة الشتاء مع المحافظة على سرية كون أن تلك الأسرة متعففة والوصول لكافة الأسر بمواقعهم والتي يطلق عليها هذا المسمى , كما أفادت أن هذه المبادرة هي تتمثل في تجسيد العمل التطوعي وزرعه داخل الأنفس وتعزيزه مع الجهات الحكومية ذات العلاقة , وتكوين عمل تطوعي يرتقي لرؤية المملكة في هذا الجانب .

وأضافت الأستاذة روابي القحطاني أن مايفوق العشرين سلة تم دعمها من قبل جمعية البر الأهلية وكذلك عدد من الشركاء قاموا بالمساهمة لتغطية تكاليف الكسوة مع تكاليف العاملين في الفريق , كما تم تغطية تكاليف الضيافة وتنسيق الموقع من جهات أخرى راعية , كما تكفلت بلدية بيشة بإعلانات المبادرة عبر شاشاتها تحت مبدأ روح المبادرة وتعزيز العمل التطوعي .

وأخيراً قدمت القحطاني شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز مؤسس فريق متعففون التطوعي وعراب التطوع في عسير , وخصت بالشكر كافة القطاعات المتعاونة والمشاركة وهم ( وزارة الداخلية , وزارة الصحة , وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية , وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ) وكافة المبادرين من فريق متعففون الذين سيترجم جل هذا العمل على أيديهم بإذن الله .

الجدير بالذكر أن فريق متعففون التطوعي تم تأسيسه من قبل أمير منطقة عسير وهو يعمل تحت مظلة الجمعية الخيرية الأهلية بمحافظة بيشة وسبق أن أخذ راية المركز الأول لنشامى عسير من قبل الأمير تركي بن طلال وتم تكريمهم من قبل محافظ محافظة بيشة السابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *