مكتب تعليم خليص يحتفي بمديره السابق (تغطية مصورة)

في ليلةٍ وفاء وعرفانٍ بالجميل وأجواءٍ أخويةٍ حميمية دافئة ، كرّم مكتب التعليم بخليص مديره السابق الأستاذ القدير أحمد بن مهنا الصحفي ، بمناسبة تقاعده ، وذلك بقاعة أروى للمناسبات ، برعاية من الأستاذ القدير القائم بأعمال الإدارة في مكتب التعليم بخليص حاليًا عمران بن حميدان الصبحي ، وبتشريف من الدكتور حمزة عبدالقادر المغربي “أمين جمعية مراكز الأحياء بخليص” ، وبحضور منسوبي المكتب من المشرفين والأساتذة الكرام وجمعٌ من الحضور الذين تمنوا التوفيق للأستاذ أحمد.

image

image

image

image

image

هذا وقد قدّم حفل التكريم مشرف اللغة العربية الأستاذ المتألّق مفلح الصاطي ، حيث احتوى برنامج الحفل على العديد من الفقرات ، و كانت خير البداية بآياتٍ من القرآن الكريم تلاها ابن الأستاذ أحمد مهنا الصحفي القارئ المتميز أيوب عبدالحميد الصحفي ، من ثم كلمة مكتب التعليم بخليص قدمها الأستاذ عمران حميدان الصبحي مدير مكتب التعليم بخليص المكلّف ، ليشاهد الحضور بعد ذلك عرضاً مرئيًا يحكي سيرة الأستاذ أحمد بن مهنا الصحفي ، واشتمل على كلمات من الزملاء بحق المحتفى به.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل والتي جاءت على النحو التالي :

ألقى الأستاذ مفلح بن مطلق الصاطي قصيدةً باللغة العربية الفصحى من نظمه.

ألقى الدكتور حمزة بن عبدالقادر المغربي كلمة نيابةً عن الحضور .

قدم الأستاذ طالع الغانمي قصيدة نبطية .

مداخلة للأستاذ فؤاد بن محمد المغربي في حديثٍ بعنوان “خواطر من القلب”.

كلمة وقصيدة من تقديم الأستاذ عبدالرحيم بن إبراهيم الصحفي .

و مسك الختام كان مع كلمة المحتفى به الأستاذ أحمد بن مهنا الصحفي ، والتي قدم فيها جزيل شكره لزملاؤه ، حيث وصفهم بأنهم كانوا هم صنّاع الإنجاز ، وأنهم يستحقون الثناء وبالغ الشكر والتقدير.

واختتمت فعاليات الحفل بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به ، ليتوجه جميع الحضور بعد ذلك لتناول طعام العشاء بكرمٍ الضيافة وحسن وفادة ، سائلين المولى عز وجل التوفيق للأستاذ أحمد بن مهنا الصحفي.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليق واحد على “مكتب تعليم خليص يحتفي بمديره السابق (تغطية مصورة)

المغربي

استاذ متميز ومتمكن ازدهرتت خليص بك كل الشكر والتقدير وجُل الثناء لك أيها الإنسان المعطاء والشخصيه القويه والقائد الرائع بارك الله لك وفيك وكثر من أمثالك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *