“جامعة خليص” تقيم دورات تدريبية لمنسوبي الأمن والسلامة

عقدت جامعة جدة دورة تدريبية مكثفة لمدة خمس ساعات يومياً في الفترة من ٧-٩ / ٤ / ١٤٣٧ هـ ، وتناولت الدورة إدارة المخاطر والإجراءات الوقائية وخطط الإخلاء والطوارئ تحت عنوان “أمن وسلامة المنشآت والأفراد بالجامعة” ، وقد نفذت الدورة في كليات فرع الجامعة بخليص .

يذكر أن الدورة المقدمة تهدف إلى رفع مستوى الوعي الأمني لأفراد ومشرفي الأمن والسلامة لتعريفهم بالمخاطر المختلفة التي تؤثر على سلامة المنشئات والأفراد بالجامعة وكيفية التعامل مع هذه المخاطر .

وقد شارك في حضور هذه الدورة أفراد ومشرفي الأمن والسلامة بجامعة جدة وفروعها ، وكذلك مشرفات وأفراد الأمن والسلامة لشطر الطالبات من خلال تقنية الفيديو كونفرانس ، وقام بالتدريس في هذه الدورة نخبة من كبار أساتذة الجامعة .

وفي نهاية الدورة قام سعادة عميد كليات فرع الجامعة بخليص الأستاذ الدكتور منصور بن عطية الحازمي بتوزيع شهادات إتمام الدورة على المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الدورة ، وعن مدى الاستفادة الكبيرة مما قدم لهم من معلومات وخبرات ، كما قدم المشاركون والمشاركات خالص الشكر والتقدير لسعادة مدير الجامعة المكلف على دعمه المستمر لتنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية الهامة . 

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *