“تعليم خليص” ينفرد بالصدارة في بناء الخطط الإشرافية بنسبة 98,48%

حصد مكتب التعليم بمحافظة خليص المركز الأول في نتائج تقويم بناء الخطط الإشرافية لعام 1436 – 1437 هـ ، و بنسبة عالية جداً بمعايير وزارة التعليم تفوق بها على بقية المكاتب وإدارة اﻹشراف التربوي بجدة ، وجعلته ينفرد بالمقدمة في بناء خطة العمل لهذا العام ، حيث حقق نجاحاً باهراً بنسبة 98,48% .

وفيما يتعلق بنتائج تقويم تنفيذ الخطط الإشرافية ( المنجزات ) لعام 1435 – 1436 هـ ، حصد مكتب التعليم بخليص المركز الثاني بعد إدارة الإشراف التربوي بجدة ، محققاً نسبة نجاح 84,60% تفوق بها على العديد من مكاتب التعليم بجدة .

يذكر أنه تم إعداد هذه الخطة في نهاية الفصل الثاني للعام الماضي ، وتتقدم صحيفة غران الإلكترونية بكل فخر واعتزاز بأسمى التهاني والتبريكات لإدارة ومنسوبي مكتب التعليم بخليص بهذا التقدم والإنجاز ، كما لا ننسى أن نبعث كذلك بالشكر والتهاني لمديره السابق الأستاذ أحمد مهنا الصحفي الذي كان رئيساً لفريق التخطيط حين إعداد هذه الخطة .

image

7 تعليق على ““تعليم خليص” ينفرد بالصدارة في بناء الخطط الإشرافية بنسبة 98,48%

إحساس

مبارك لتعليم خليص نسأل الله لهم دوما التوفيق والسداد

استغفرك ربي واتوب اليك

نبارك لتعليم خليص هالتميز ،، ونبارك لعراب هالتميز الاستاذ/أحمد بن مهنا يعلم الله انني احبك

فارس

مبارك لمكتب التعليم بخليص ..
ثمار الجهد والعمل ..

شكرا لكم ..،

سعيد الحربي

جزاك الله خير أستاذ أحمد مهنا أبارك لك ولمنسوبي مكتب تعليم خليص هذا الإنجاز

خليص تشكركم وتقدر جهدكم

ما شاء الله تبارك الله … وما هذا التقدم والتميز بعد الله الا بحهود اهالي خليص وعلى رأسهم مدير المكتب السابق الاستاذ احمد بن مهنا الصحفي ومن معه من مشرفين واداريين ومعلمين ان هذا لفخر لنا نحن اهالي خليص …. اشكر ادارة المكتب السابقة والحالية على انهم كانو صورة مشرقة جميلة لأهالي خليص واتمنى لهم دوام التقدم والتميز ….

سبحان الله

مكتب خليص أصبح واجهه مشرقة للمحافظة … اشكر الاستاذ احمد بن مهنا على هذا العمل الكبير الذي لم يكن نتائج عمل يوم او حتى سنة بل هو نتائج سنوات اشكره حزيل الشكر واتمنى للمكتب بإدارته الجديدة ان تواصل هذا النجاح

عبدالرحيم الصبحي _أبو أوس

مبارك لمكتب التعليم بمحافظة خليص هذا التفوق ونسأل الله المزيد من التوفق والنجاح الذي يؤكد وجوده دوما نجاح العمل الجماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *