أمانة جدة تستعيد 32 ألف متر من الأراضي الحكومية بنطاق طيبة

واصلت أمانة محافظة جدة جولاتها الرقابية مستهدفة مراقبة التعديات والظواهر السلبية والتشوه البصري في الطرق الرئيسية وداخل الأحياء، والتي أسفرت عن إزالة تعديات على (45) من المنح بنطاق طيبة على مساحة 32 ألف متر والمقامة بطرق عشوائية.

وذكر رئيس بلدية طيبة الفرعية م. محمد جابر الزهراني أن البلدية تقوم بحملات متواصلة لمراقبة كافة المخططات بناءً على توجيهات مقام المحافظة بإزالة التعديات بـ مخطط طيبة حيث جرى إزالة عدد من نشأة العشوائيات عبارة عن غرف وأسياج حديدية والمقامة بطرق غير نظامية من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها مشيراً إلى إزالة (49) من النخيل بالإضافة للأشجار والعقوم الترابية, وأكد م. الزهراني أن البلدية ستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون لمنع أي مخالفات أو تجاوزات مثمنا تفاعل المواطنين بالإبلاغ عن المخالفات عبر رقم البلاغات الموحد 940 أو تطبيق البلاغات بلدي 940 لمعالجة الملاحظات البلدية.

تعليق واحد على “أمانة جدة تستعيد 32 ألف متر من الأراضي الحكومية بنطاق طيبة

غير معروف

كذب وافتراء وتزييف الحقائق والواقع حيث انه ثبت لبعض ممن ازيلت ممتلكاتهم لديهم مايثبت ملكيتهم بصكوك من المحكمة ووجود تصريح بناء لبعض من ازالت البلدية ممتلكاتهم المثبتة من المحاكم الشرعية ولن يضيع الحق ابدا بوجود قيادتنا الرشيدة الحريصة على اعطاء واسترجاع الحق لاصحابه ومحاسبة المعتدي كائناً من كان حفظ الله دولتنا ورعاها وحسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *