مواجهات نارية للفرق السعودية الأربعة المشاركة في دوري أبطال آسيا

الفيصلي السعودي يلتقي بالوحدات الأردني
يلتقي فريق الفيصلي السعودي بفريق الوحدات الأردني غداً عند الساعة 11:15 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

ويقام هذا اللقاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، الذي تحتضنه المملكة خلال المدة من 7 إلى 27 أبريل الحالي بمشاركة 20 فريقاً من بينهم 4 فرق سعودية وهي الهلال والشباب والتعاون والفيصلي.

مما يُذكر أن فريق الفيصلي يقع في المجموعة الخامسة إلى جانب السد القطري، والوحدات الأردني، وناساف الأوزبكي، حيث تقام لقاءات الفرق على الملعب ذاته.

الشباب السعودي يلتقي مومباي سيتي
يلتقي فريق الشباب السعودي بفريق مومباي سيتي غداً عند الساعة 08:15 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويقام اللقاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، والذي تحتضنه المملكة خلال الفترة من 7 – 27 أبريل الحالي بمشاركة 20 فريقاً من بينهم 4 فرق سعودية وهي الهلال والشباب والتعاون والفيصلي.

يُذكر أن فريق الشباب يقع في المجموعة الثانية إلى جانب فرق الجزيرة الإماراتي، والقوة الجوية العراقي، ومومباي سيتي الهندي.

الهلال السعودي يلتقي الشارقة الإماراتي
يلتقي فريق الهلال السعودي بفريق الشارقة الإماراتي غداً عند الساعة 11:15 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويقام اللقاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، والذي تحتضنه المملكة خلال الفترة من 7 – 27 أبريل الحالي بمشاركة 20 فريقاً من بينهم 4 فرق سعودية وهي الهلال والشباب والتعاون والفيصلي.

يُذكر أن فريق الهلال يقع في المجموعة الأولى إلى جانب فرق الريان القطري، والشارقة الإماراتي، واستقلول الطاجيكي، حيث تقام لقاءات الفرق على الملعب ذاته.

فريق التعاون السعودي يلتقي فريق الدحيل القطري
يلتقي فريق التعاون السعودي بفريق الدحيل القطري في تمام الساعة 11:15 مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

ويقام هذا اللقاء ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، والذي تحتضنه المملكة خلال الفترة من 7 – 27 أبريل الحالي بمشاركة 20 فريقاً من بينهم 4 فرق سعودية وهي الهلال والشباب والتعاون والفيصلي .

يذكر أن فريق التعاون يقع في المجموعة الرابعة إلى جانب فرق سيباهان الإيراني، والدحيل القطري، وباختاكور الأوزبكي، حيث تقام لقاءات الفرق على الملعب ذاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *