فوز وصدارة لخليج غران .. وصقور الغولاء تضرب شباك المحبة بالخمسة

ضمن مباريات بطولة السد السابعة لكرة القدم والتي تقام على ملعب السد التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران ، وتحت إشراف وزارة الرياضة وتنمية غران ، وفي الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ، التقى فريقي الخليج من غران وفرسان رابغ من رابغ .

يدخل الفريقين للقاء وهم متأهلين للدور القادم ولكن تركيزهم على الصدارة ، البداية كانت متكافئة في المنتصف ، ومن كرة عرضيه سجل اللاعب حسام الهدف الأول للخليج وينتهي الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل الخليج وبعزيمة على تحقيق صدارة المجموعة ، جيث سجل اللاعب وليد الهدف الثاني ويستحوذ الخليج على مجريات اللقاء ، حتى عاد فرسان رابغ وسجل الهدف الأول عن طريق عزوز بادي وفي لحظات عادل الفرسان النتيجة عن طريق عبدالعزيز مشخص.

ومن كرة خطيرة للخليج سدد اللاعب أشرف كرة في شباك الفرسان ليعلن تفوق فريقه وتحقيق صدارة المجموعة .

أما المباراة الثانية فقد جمعت بين فريقي الصقور من الغولاء وشباب المحبة من جدة ، البداية كانت قوية جداً بين الفريقين والكل يبحث عن بصيص أمل للتأهل واستطاع الصقور أن يسجل الهدف الأول عن طريق كمال ومعها يعلن الحكم نهاية الشوط الأول 

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب نواف هوساوي الهدف الثاني للصقور ، وبلحظات ومن كرة خطيرة سجل شباب المحبة الهدف الأول.

وكالعادة الصقور كان الأفضل حتى أضاف كهرباء الهدف الثالث للصقور ، وبعد دقيقة واحدة سجل عبدالرحمن الحربي الهدف الثاني لشباب المحبة ، ويعود الصقور ويسجل الرابع والخامس عن طريق كهرباء ، وبهذا يكون كهرباء قد أحرز هاتريك للصقور ، ومعلناً فوز فريقه بخمسة أهداف مقابل هدفين لشباب المحبة.

أدار المباراتين تحكيمياً الأستاذ بندر الطميحي وراقبها الأستاذ زياد الصحفي وعلق عليها الأستاذ محمد شوالي.

*الرعاة لهذه البطولة
💠رعاية رسمية من :
🔹شركة البشري الطبية
🔹مجمع الطب النوعي
💠ورعاية فضية من :
🔹مقهى وكافي بلومنج BLOOMING
💠رعاية برونزية من :
🔹مجموعة البشري الطبية
🔹قاعة الفخامة بعسفان. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *