“هجرة عسفان” يحقق بطولة الأحلام للمرة الثانية على التوالي

أقيم مساء الخميس 4/25/ 1437 هـ بملعب اشبيلية المباراة النهائية لدورة الأحلام الثانية ، وذلك بتشريف من سعادة محافظ محافظة خليص الأستاذ سلطان بن ناصر المعمر ، ورئيس المحكمة العامة بخليص الشيخ ياسر بن عبدالله الشابحي ، والأستاذ أحمد الروزي مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة ، والأستاذ أحمد عيد المالكي رئيس الجموعة الماسية لكرة القدم بجدة ، وعدداً من مشائخ وأعيان المنطقة .

image

image

image

المباراة النهائية شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً ملأ جنبات الملعب ومن وقت مبكر لمشاهدة اللقاء المنتظر الذي جمع بين فريقي “الفيصل” من جدة ، و “الهجرة” من عسفان ، وقاموا بترديد مجموعة من الشعارات والأهازيج تشجيعاً لفريقهم ، وقد ابتسم الحظ لفريق الهجرة وأنهى المباراة لصالحة بهدف وحيد دون رد ، سجل عن طريق اللاعب حسام الوادي في الشوط الثاني من عمر المباراة .

image

image

وبهذا الفوز الثمين يحقق الهجرة اللقب للمرة الثانية على التوالي والبطولة التاسعة له في مشواره ، هذا وقد وزعت جوائز البطولة ، والتي جاءت كالتالي:

جائزة أفضل لاعب في الدورة ذهبت لكابتن فريق الفيصل “محمد العمودي” .

جائزة أفضل حارس في الدورة ذهبت لحارس فريق الفيصل “عيد الأغا” .

جائزة الهداف ذهبت للكابتن “مروان الصحفي” .

image

image

image

يذكر أن الأستاذ “أحمد العوبيدي” قد رشح لمنصب “سفير شباب محافظة خليص “ من قبل سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر المعمر ، ورئيس المحكمة العامة بخليص الشيخ ياسر بن عبدالله الشابحي ، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بخليص ، نظير مجهوداته الكبيرة التي قدمها من خلال تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة في خليص .

ويأتي “سفير الشباب” بتوجيهات من إمارة المنطقة ، ليكون لكل محافظة سفير عن شباب المحافظة ، حرصاً على دعم الشباب وتسخير كافة طلباتهم .

image

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة قد تقدمت بجزيل الشكر للأستاذ أحمد عيد المالكي وأعضاء المجموعة الماسية لكرة القدم بجدة على حضورهم وتقديم الدعم المعنوي والمادي لدورة الأحلام .

image

image

image

2 تعليق على ““هجرة عسفان” يحقق بطولة الأحلام للمرة الثانية على التوالي

السحاب

يستحق احمد العويبدي أن يمنح هذا اللقب
شاب يعمل بإخلاص .
وقد هضم حقه كثيرا وهمش أكثر
لكن سعادة المحافظ انصفه اخيرا ومنحه حقه المستحق
شكرا سعادة المحافظ .

ابوباسل البشري

مبروك الف مبروك لأبطال الهجرة وأخص اللاعب خالد عبدالله هيزع البشري لاعب راقي المفروض يحصل على جائزة افضل لاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *