“سد غران” يتوج بكأس بلدية محافظة رابغ ببطولة “كلية” الرمضانية الثانية

توج سعادة رئيس بلدية محافظة رابغ المهندس سعيد عطية الغامدي ، فريق السد من مدينة غران بكأس بلدية رابغ ببطولة كلية الرمضانية الثانية .

جاء ذلك بحضور عدد من منسوبي الأجهزة الحكومية والمراكز الدعوية والخيرية والجمعيات ، ووسط حضور جماهيري كبير أغلبهم من محافظة رابغ وتحديداً وادي كلية.

بدأت المباراة التي جمعت بين فريقي شباب كلية والسد من غران ، بسيطرة احترافية على أرض الملعب من فريق السد حتى إذا ما سنحت لهم الفرصة في التسجيل لم يفرطوا فيها ، حيث تلاعب لاعبو فريق السد بتمريرات داخل خط الـ ١٨ وسجلوا الهدف الأول عن طريق لاعبهم المميز عبدالله دخيل الله الصحفي ، عقب ذلك حاول شباب كلية العودة لأجواء المباراة بالشوط الثاني وهددوا مرمى ميدو  حارس السد في أكثر من مرة بكرات خطيرة وكانت الدقائق الأخيرة مرعبة من الفريقين استخدم فيها مدربو الفريقين جميع كروتهم لكسب المباراة ، غير أن نجوم السد قد حسموا اللقاء مبكراً لعبا ونتيجة ليتوجوا ببطولة كلية الرمضانية الثانية ، ويطيروا بكأس بلدية محافظة رابغ إلى مدينة غران ، كي يكتمل عقد الإنجازات بطولة وكأس في محافظة رابغ وتنظيم يفوق الوصف باختتام بطولة غران السابعة لكرة القدم ..

لمثلهم يتهادى المجد وموكب البطولات ، هنيئا لكم يا أهل مدينة غران بمركز السد بحي المقر الذي لا يعرف إلا الصدارة والصف الأول ولا يعرف سوى تسجيل البطولات تلو البطولات .

وفي نهاية اللقاء تقدم راعي البطولة ليكرم الفريق البطل سد غران بكأس بلدية رابغ وشيك بسبعة آلاف ريال والميداليات الذهبية ، كما تم تكريم شباب كلية بالميداليات الفضية وشيك بثلاثة آلاف ريال .

وقد حصل اللاعب أحمد عابد الصحفي من فريق السد على كأس هداف البطولة ، وحصل اللاعب عبدالرحمن عبدالمجيد الصحفي على كأس أفضل لاعب ، وحصل اللاعب مساعد العصلاني على كأس أفضل حارس ، كما تم تقديم دروع تذكارية وتكريمية لسعادة محافظ رابغ الأستاذ خالد بن مبيريك وسعادة نائبه الأستاذ إسماعيل بن مبيريك ، ولسعادة رئيس بلدية محافظة رابغ المهندس سعيد عطية الغامدي ، كذلك تم تكريم الرعاة والداعمين والمنظمين.

5 تعليق على ““سد غران” يتوج بكأس بلدية محافظة رابغ ببطولة “كلية” الرمضانية الثانية

خالد عطالله الصحفي

كلمات رائعة وإطراء جميل من صحيفة غراس الرائدة ومحررها المميز الأستاذ أحمد وبهذه المناسبة اهنيء نفسي وجميع منسوبي مركز السد بمدينة غران من اداريين ولاعبين وفنيين وجميع أهالي غران على هذا الإنجاز الغير مستغرب على فريق كرة القدم بمركز السد للنشاط الإجتماعي والرياضي

هاني الصحفي (ابو نافع)

السلام عليكم ألف ميلون مبروووك المثنلنا في المحافل الرياضية ع مستوى محافظة خليص ومن مدينه غران نادي السد العريق والله الانجاز الذي تم تحقيق بطولة كليه الرماضيه ع كأس بلدية محافظة رابغ وشكرا الكافه أعضاء مجلس مركز السد وعلبون الفريق 🏆🏆🏆🏆🏆⚽

ابو سعود

السد دونه اسود البيد
والكاس الاغلى غزا وجابه
ما يطرد الا سمان الصيد
ولا ياكل إلا بمخلابه

أبو طارق السداوي

يامسوي الكيف خل المود متساوي
صب الفخر ياشعيل لسد غران صبه
أنا من الله خلق هالقلب سداوي
وأحب فنه و أحب ارضاه و احبه
النجم سلطان يالذهب يالكوكب الضاوي
يشعل فتيل الفخر في القلب ويشبه
فريقنا لا محترف و يضرب باللاعب الهاوي
لعبه عجب واذا قابل خصم بالقول يلبه

سليمان حامد (ابوأحمد)

لاشك ان هذا الفوز الذي حازه سد مدينة غران هو فوز لكل منسوبي مدينة غران ونحن جميعاً ممنونيين لكل هذه الكوكبة بهذا الانجاز فردا فردا.
وحقاً على كل الاقلام الرائدة في مجتمعنا ان تسطر لنا اروع قصائد الشعر وكلمات الثناء
وبهذا لن نوفيهم كل مااكتسبوا وحازوا الا بنسبة 10٪ لان الواقع وحجم الانجاز أكبر من ان بعبر عنه.
هنا تنظيم بطوله ناجحة بكل المقابيس وهناك مشاركة وكأس كل هذا في آن واحد وفي وقت وجيز جداً.
هنيئا لنا بهم وكل عام وانتم بخير
اخوكم سليمان حامد (ابوأحمد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *