“العميد” يوقف طموح “الوحدات” ويصعد لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية

حسم المونديالي نادي الاتحاد ممثل الوطن تأهله لدور المجموعات من دوري ابطال آسيا 2016 بعدما تخطى ضيفه الوحدات الاردني بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت أمام انصار النادي المونديالي في جدة على ملعب الجوهرة.

الشوط الأول :

لم يستغل الاتحاد عاملي الأرض والجمهور في بداية المباراة ، حيث نجح الوحدات في افتتاح النتيجة عند الدقيقة العاشرة عن طريق الحاج ، ليعود الجلاد ريفاس و يعادل الكفة للاتحاد بتسجيله هدف التعادل برأسية قوية عند الدقيقة ١٧ بالتحديد ، حيث تنفس الصعداء أصحاب الأرض بعد هدف التعادل ، ليعود ويسيطر على معظم مجريات الشوط حتى ينجح المهاجم مختار فلاته في إحراز الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة ٤٤ من ضربة جزاء في أواخر الشوط الأول تسبب بها اللاعب سولي مونتاري لاعب منتخب غانا ولاعب انتر ميلان واسي ميلان سابقاً ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف .

image

image

image

image

image

image

الشوط الثاني :

بدأ نمور الاتحاد بطريقة جيدة متوازنة مع المارد الأردني حيث تبادل الفريقين معظم الهجمات ونجح عساف القرني في التصدي لعدة تصويبات للفرقة الأردنية ، وحاول الاتحاد في أكثر من مناسبة دك الجدار الخلفي للوحدات ، بتصويبات ريفاس وانطلاقات الأطراف عن طريق فهد وعبدالفتاح ، إلا أن محاولة العميد باتت بالفشل ، ونجح الدفاع في التصدي على محاولات الوحدات لإعادة المباراة الى البداية ، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف .

وبهذه النتيجة يتأهل الاتحاد ليلعب ضمن المجموعة الأولى في دوري الأبطال ، والتي تضم النصر الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي .

ومن جهته وصف ‏الاتحاد الأسيوي جماهير الاتحاد ‬⁩ بالرقم الصعب ، وأنها الجماهير الأقوى في أسيا بعد حضور 58.555 ألف مشجع في ملحق أسيوي ⁧‫.

image

image

image

image

تعليق واحد على ““العميد” يوقف طموح “الوحدات” ويصعد لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية

ابو ملاك

مبرووووووك للوطن
الانتصار للرياضه السعوديه بحضور جماهيري ولا اروع حيث اثبتوا انهم الرقم الصعب مابين جماهير الانديه السعوديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *