إسدال الستار على مشروع “البيت الآمن4” السبت القادم

يسدل الستار مساء السبت القادم على أكبر مشروع توعوي بمحافظة خليص ، وهو مشروع “البيت الآمن” بنسخته الرابعة ، و الذي تنفذه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص على مدار أربعة أعوام متتالية ، و بدعم من راعي المشروع مؤسسة أبناء سالم بن محفوظ الخيرية .

وقد جرت الإستعدادات منذ وقت مبكر للتجهيز لهذا الحفل الذي سيكون علامة فارقة على مستوى المحافظة ، حيث يستضيف عدداً من كبار الشخصيات و الضيوف ، و برعاية كريمة من سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ، و أمين جمعية مراكز الأحياء بجدة المهندس حسن الزهراني ، و ممثل مؤسسة أبناء سالم بن محفوظ الراعي الرسمي للمشروع ، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الدوائر الحكومية ، و عدد من المشايخ ، و رؤساء مراكز الأحياء ، و الأعيان .

يذكر أن برنامج الحفل سيتضمن أوبريت خاص للمشروع ، و فلم وثائقي يحكي قصة نجاح المشروع على مدار 6 أشهر ، و معرض توعوي حول السلامة مصاحب للبرنامج من إعداد مركز فتاة خليص ، كما يتخلل الحفل تكريم لجميع شركاء النجاح و الكوادر التي رعت و تعاونت و شاركت في إخراج هذا المشروع ، بما ساهم في نجاحه وتحقيق أهدافه .

جدير بالذكر أن الحفل سيقام الساعة السادسة والنصف مساءً ، يوم السبت 11 جمادى الأولى بقاعة الإمبراطورة بمخطط غران ، و سيتم نقل فعاليات الحفل عبر الدائرة التلفزيونية إلى قاعة النساء .

2 تعليق على “إسدال الستار على مشروع “البيت الآمن4” السبت القادم

عبدالرحمن الحربي

موفقين ومباركين ان شاء الله

ام محمد

عساكم على القوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *