“الفيصل” لمحافظي المنطقة : تلمسوا احتياجات المواطنين وحلوا مشاكلهم‎‎

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أهمية أن يضطلع المحافظين بدورهم المتمثل في لقاء المواطنين وتلمس حاجاتهم وحل مشاكلهم ، سيما وأن دور المحافظة ليس تقليدياً بل يشمل متابعة التنمية والمشاريع على صعيدي بناء الإنسان وتنمية المكان .
 
وخلال الاجتماع الأول الذي عقد في الإمارة بجدة قبل أمس (الثلاثاء ) برئاسة أمير منطقة مكة المكرمة وحضور محافظي المنطقة ، أكد الأمير خالد الفيصل على أهمية خدمة سكان المحافظات ومتابعة المشاريع وتحسين الخدمات المقدمة لهم ، وتسهيل أمور الناس ، منوهاً إلى أن من أهم الأمور خلال زيارة سموه للمحافظات إنجاز المشاريع وأن تكون نظرة الناس تغيرت حيال الخدمات المقدمة والتنمية للأفضل .
 
وقال أمير منطقة مكة المكرمة : إن العبرة ليست بمساحة المحافظة كانت صغيرة أو كبيرة بل بالإنجاز وكيفية إدارة العمل فيها وخدمة الناس ، فرضى المواطن مهم والدولة حريصة على الارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري والخدماتي ” .
 
 كما وجه أمير منطقة مكة المكرمة محافظي المحافظات بضرورة زيارة مركز البيضاء وبلدة ثول للإطلاع على تجربة التنمية فيها ، والاستفادة من التجربة تمهيداً لاستنساخها في كافة المحافظات والعمل على إنجاحها .
 
ويأتي اجتماع أمير منطقة مكة المكرمة بالمحافظين والذي تقرر عقده بشكل نصف سنوي إيماناً من لدن سموه بأهمية التواصل المباشر بين ديوان الإمارة والمحافظين ، كذلك لتطوير العلاقة بينهما ، وأخيراً الاطلاع على تقارير التنمية في المحافظات بشكل دائم.

تعليق واحد على ““الفيصل” لمحافظي المنطقة : تلمسوا احتياجات المواطنين وحلوا مشاكلهم‎‎

ابو راكان

نرجو من أمير المنطقة تلمس احتياجات المواطنين وتغير المحافظين غير النشطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *